القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف مجانا اصلاح الكارت الذي لا يظهر علي الكمبيوتر

برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف وعمل فورمات اصلاح كارت الميمورى المحروق تماما الذي لا يظهر علي الكمبيوتر مع الشرح إصلاح بطاقة الذاكرة micro التالفة تحميل برنامج SD Card Formatter للكمبيوتر عربي تصليح جميع أنواع الكروت سواء كان 2 جيجا 4 أو حتي 1000 جيجا بايت.

برنامج إصلاح كارت الميمورى التالف عمل فورمات مجانا تصليح الكارت المحروق تماما

تحميل برنامج SD Card Formatter لاصلاح الكارت التالف 2023، وكذلك عمل اسرع تهئية باستخدام برنامج فورمات كارت للميموري ولتشغيل بطاقة الذاكرة الخارجية مجدداً، ذلك في حال كان لا يعمل أو لا يفتح علي الكمبيوتر أو لا يفتح علي الاندرويد أو أي جهاز اخر، فإذا واجهت مشكلة مع كروت الميموري لك أو أصبحت شبه تالفة ولا تعمل فلا ترميها، حيث سنتعرف معاً علي برنامج SD Card Formatter والذي يمكنك من اصلاحها بنفسك من خلال استخدم تطبيق رائع وبسيط، وهو SD Memory Card Formatter إليك الطريقة لعمل فورمات للميموري، وهى طريقة ذكية وسريعة وتسهل عليك الوقت والتكاليف لأنك لن تحتاج إلى شراء كرت ميموري جديد، فقد يكون لديك الكثير من الكروت التالفة الموجودة في الارفف وفى كل مكان، إذا واجهتك هذه المشكلة فتابعنا لتعرف الحل وكيف تقوم بتهيئة الكارت التالف وعمل الفورمات.
برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023

برنامج اصلاح كارت الميموري التالف لا يظهر علي الكمبيوتر مع الشرح

إليكم الطريقة الأفضل لعمل فورمات في وقت قليل وأعاده تشغيل الكارت التالف من جديد، وأيضا بإمكانك إصلاح الفلاشات حيث أن طريقة استخدام برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف يمكنك من عمل فورمات لها من خلال الكمبيوتر إلا إذا لم تتمكن من عمل الفورمات بالطريقة العادية، لكن بهذا البرنامج بإمكانك تصليح الكارت أو الفلاشة.
قد يهمك متجر جوجل بلاي

تحميل برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف SD عربي مجانا 2023

برنامج SD Memory Card Formatter يساعدك بشكل كبير، فعندما تقوم بوضع الفلاشة التالفة أو الكارت في الاب توب، فربما لا يستطيع قراءته ولا يظهر لك المساحة المستهلكة أو الباقية في الكارت أو الفلاشة فاذا كنت تريد اصلاحها تماما من الكمبيوتر، وأذا لم تتمكن من حل المشكلة استخدم برنامج فورمات كارت الميمورى التالف المذهل الذي يساعدك مجاناً.
برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023

تحميل برنامج SD Memory Card Formatter اصلاح بطاقة الذكرة micro العطلانة علي الكمبيوتر

طريقة تنزيل تطبيق SD Memory Card Formatter  وتنصيبه على الجهاز سهلة، أن تطبيق اليوم يعمل على أنظمة مختلفة للكمبيوتر والاب توب فالنسخة الأساسية تعمل على الويندوز وتوجد نسخة اخرى خاصة بنظام ماك، سواء قمت بتثبيته على نسخة الماك أو الويندوز لن يختلف فهو مهمته الاساسية هى اصلاح كارت الميمورى التالف والفلاشة التي لا تعمل، يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وكل الاختيارات والأدوات سهلة، فقط قم باختيار الشئ الذي تريد اصلاحه كالفلاشة أو بطاقة الذكرة وضبط الاعدادات والبدء في عمل الفورمات.

عمل فورمات واصلاح كارت الميمورى التالف مجانا تماما

علما بان برنامج SD Memory Card Formatter سهل جدا في استخدامه ولن تواجهك أي مشكلة في استخدامه، فربما توجهك مشكلة وهى إذا قمت بعمل فورمات للكارت أو الفلاشة ستفقد كل البيانات والمعلومات المخزنة فيهما، ولا يمكنك استرجاعها مرة اخري، لان عمل فورمات يحذف كل الموجود في الكارت او الفلاشة.

الفورمات السريع وأعاده تسمية البطاقة باستخدام برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف

 إذا كنت تريد عمل تهيئة سريعة للكارت فلا تستخدم الوضع هذا Overwrite format ، فإذا قمت بعمل التهيئة الكاملة للكارت أو الفلاشة تذكر أن هذه الطريقة تستغرق منك وقت طويل في عمل التهيئة للبطاقة، أما إذا كنت تحب أعادة تسمية الكارت فعليك اختيار الاسم الذي تريده، عند توصيل الكارت في أي جهاز فيجب أن يكون اختيار الاسم باللغة الانجليزية.
وعند الضغط على زر الفورمات سوف تظهر لك نافذة جديدة بها ملاحظة للتأكيد علي عمل فورمات للكارت أو الفلاشة أو الضغط على زر إلغاء.

شرح برنامج SD Card Formatter لإصلاح كروت الميموري التالفة علي الكمبيوتر

عندما تواجهك مشكلة أن كارت الميموري لا يظهر علي الكمبيوتر فان اصلاح المشكلة سهل، أو أن الاب توب لا يقرأ ملفات بطاقة الذاكرة المحروقة، يكون في كثير من الأحيان من الصعب عمل فورمات لكارتك حتي من خلال الكمبيوتر وفي أحيان اخري قد لا تستطيع عمل فورمات للكارت علي الموبايل، وللتخلص من هذه المشكلة لإعادة الكارت العاطل إلي وضع العمل الطبيعي، وظهوره علي الهاتف والكمبيوتر عليك استعمال برنامج SD Card Formatter النسخة الجديدة رقم 5 وهو البرنامج الأسرع لعمل الفورمات.
إليك شرح واجهة البرنامج
شرح برنامج اصلاح كارت الميموري التالف 2023

كما تري في الصورة ستجد كل مكونات البرنامج مرقمة والشرح يوضح وظيفة كل هذه الأجزاء :
  1. الكروت المتصلة بالكمبيوتر : هنا سوف تشاهد أي فلاشة أو كارت تم توصيله بالكمبيوتر، بحيث تتمكن من إجزاء الوظائف المختلفة عليه من فورمات وتسمية وغيره.
  2. اضغط هنا لعمل تحديث لبطاقة الذاكرة التي اخترتها.
  3. فئة الكارت : هنا بعد تحديد الكارت من القائمة الأولي سيقوم البرنامج بتحليل الكارت المحدد وإحضار البيانات منه، ومن هذه البيانات نوع فئة الكارت.
  4. الشعار : في هذه المساحة سيظهر لك اللوجو.
  5. المساحة : ويظهر هنا بيان بالحجم الكارت أو الماسحة التي يمكن له تخزينها.
  6. التهيئة السريعة : وهي الأكثر استعمالاً يمكن عمل فورمات واصلاح بطاقة SD العطلانة دون حاجة للانتظار.
  7. التهيئة الكاملة : وعند اختيارها يستغرق الكمبيوتر أو اللاب توب زمناً اكثر من الطريقة الأولي.
  8. تسمية : قم بإضافة اسم جديد لبطاقة الذاكرة، واحرص كما ذكرنا أن يكون بحروف انجليزية.
  9. فورمات : زر بدء عملية فورمات لكارت الميموري التالف أو الذي لا يعمل بشكل صحيح بسب العطل.
  10. التراجع : يمكن من خلال الضغط هنا إيقاف عملية الفورمات.
  11. شريط تقدم العمل.

طريقة تثبيت برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف علي الكمبيوتر بالصور

إذا كنت تريد استخدام برنامج اصلاح كارت الميمورى التالف 2023 أو عمل فورمات لديك فالتطبيق SD Memory Card Formatter سيكون الأفضل لذلك قم بتحميله وتثبيته على الكمبيوتر فكل ما هو مطلوب بدء تنصيب التطبيق وتثبيته لإصلاح  شريحة الميمورى.
 
رقم الإصدار :2023
الحجم :104 MB
المطور  :Memory Card Formatter
نظام التشغيل   : ويندوز
الترخيص  :مجاني

كل ما عليك بعد التثبيت مباشرة SD Formatter متابعة الشرح بتركيز لعمل فورمات وكذلك اصلاح كارت الميمورى التالف.

تعليقات

التنقل السريع