القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل القرآن مجاني كتابة تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال المصحف كامل بخط كبير بدون نت

تنزيل القرآن مجاني كتابة تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت القران الكريم على الجوال للقراءة صوت وصورة برنامج قراءة مجانا للموبايل قران كريم ومسموع وبدون اعلانات مصحف apk ومفسر انترنت واستماع.

تحميل المصحف الشريف للاندرويد واجهزة سامسونج للجوال مع التفسير كامل وتفسير الآيات تطبيق القرآن الكريم للتحميل المرتل القرأن كتابه وصوت واضح كاملا جميع سور القران الكريم مكتوبة للهاتف المحمول صوت وكتابه المصحف المكتوب للتنزيل على الموبايل مجانا.

أصدقاءنا في موقع تنزيل برامج مرحبا بكم في موضوع يهم الكثير منا حيث يمكن من خلاله تنزيل تطبيق غاية في الأهمية.

تحميل القران الكريم مكتوب للهاتف المحمول

برنامج القرآن الكريم مكتوب قراءة واستماع من أروع البرامج، كثير من الناس يبحثون عن تطبيق القرآن الكريم ليحملوه على هواتفهم المختلفة، لاختصار الوقت ولتسهيل المهمة على المستخدمين ارتأينا إلى هذه الفكرة، ألا وهي فكرة توفير برنامج القرآن الكريم Quran بروابط مباشرة على موقعنا تنزيل برامج، تطبيق القرآن الكريم للهاتف المحمول متوفر على الاندرويد، والايفون وجميع الهواتف الجوالة.

هناك نسخة موجهة لأصحاب الحواسيب، حمل الآن تطبيق القرآن الكريم صوت وصورة واستمتع بالقراءة في أي وقت تريده، وسوف نتعرف على ضرورة تحميل تطبيق القرآن الكريم Quran على جهازك.

 

تنزيل القرآن مجاني كتابة القرآن الكريم بدون نت APK

تنزيل القرآن مجاني كتابة وصوت برنامج القران الكريم مكتوب علي الجوال، حيث يعد برنامج القرآن الكريم Quran من أروع البرامج عن أفضل البرامج أتحدث.

يمكنك قراءة القرآن الكريم بسهولة تامة وبوضوح رائع للهاتف المحمول ويتيح لك التطبيق التنقل بين السور للاختيار بينها، وإذا أردت عزيزي القارئ يمكنك عبر تطبيق القرآن الكريم سماع القرآن مباشرة وذلك باختيار القارئ الذي ترغب بسماعه.

تنزيل القرآن مجاني كتابة تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت

قد يعانى البعض من عدم وجود وقت كافي له يسمح بقراءة القرآن الكريم من المصحف الشريف نظراً لتلهى الكثير منا في حياته اليومية ويشغله وحلاً لهذه المشكلة قد تم تصميم تطبيق القراءة الكريم على الهواتف الذكية ليتمكن المستخدمين من قراءة القرآن الكريم في أي وقت وفى أي مكان.

قد يعجبك :

سوف نتعرف ياصديق سويا على هذا البرنامج

تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال تنزيل المصحف كامل بخط كبير

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت يعرض لك البرنامج مجموعة من المشايخ الأفاضل، برنامج القرآن الكريم Quran أفضل تطبيق في العالم وكيف لا وهو كلام الله عز وجل، يحمل تطبيق القرآن للموبايل كثير من الناس وفي كل العالم، يعتبر تطبيق Quran بدون نت من أروع التطبيقات التي يحتاجها المسلمون في كل بقاع الأرض.

يمكنك الآن تحميل تطبيق القران الكريم لتتمكن من الاستفادة به في أي وقت ،كما يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقالة.

تنزيل القرآن مجاني كتابة بدون نت صوت وصورة مجانا مسموع

تنزيل القرآن مجاني كتابة تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت القران الكريم على الجوال للقراءة صوت وصورة برنامج قراءة القرآن مجانا للموبايل تنزيل قران كريم مكتوب ومسموع وبدون اعلانات تحميل مصحف apk للتلاوة ويحتوي على اعدادات وخدمات أخري.

مكتوب ومفسر بدون انترنت تستطيع القراءة واستماع المصحف الشريف والتثبيت للاندرويد وسامسونج وجميع الهواتف القرآن للجوال مع التفسير والخط الكبير وتفسير الآيات تطبيق مجاني للتحميل المصحف المرتل كتابه وصوت واضح كاملا وصورة للهاتف المحمول الموبايل.

تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال مجاني كتابة

برنامج القرآن الكريم متوفر على الاجهزة الذكية بشتى أنواعها

كامل بخط كبير يعمل بدون نت

كامل بخط كبير مع الصوت والصورة

نسخة الخط الكبير

تطبيق القرآن العظيم

تطبيق آية

تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت مجانا للهاتف المحمول بدون اعلانات

كيفية تحميل المصحف كامل مكتوب بخط كبير بدون نت طريقة تنزيل تطبيق القرآن Quran ؟

التحميل كما أشرنا سابقا أمر سهل فهو غالبا يتم عبر روابط منشورة أسفل المقال، وضعناها خصيصا للمستخدمين حتى يسهل عليهم أمر البحث.

حرصا منا على توفير النسخ الأفضل من تطبيقات القرآن الكريم كامل بدون اعلانات وبدون انترنت، نبحث عن الأفضل دائما، وقد وضعنا جميع الروابط لكي نجمع كل الأنظمة المختلفة، إذن بما أنك في موقعنا  فأنت في المكان الصحيح، حمل التطبيق اقرأ السور، اسمع إلى الصوت الجميل.

خصائص برنامج القرآن الكريم Quran 

برنامج القرآن الكريم لا تصفه هذه الأسطر إذ يحوي مميزات جمة لا يسعنا حصرها جميعها في موطن واحد، لذا سنذكر ما تيسر عسى، فمميزات تطبيق القرآن الكريم Quran لا تنحصر في الأمور التالية :

  • دعم متعدد : تطبيقنا Quran متوفر على أجهزة الكمبيوتر وأيضا على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها: اندرويد، ايفون، بلاك بيري، ويندوز فون وغيرها، وهذه ميزة رائعة إذ يستطيع جميع الناس باختلاف أجناسهم تحميل تطبيق القرآن الكريم والاستمتاع بالتلاوات المختلفة ويمكنهم حفظ القرآن الكريم مباشرة عبر التصفح المميز الذي يوفره التطبيق.
  • وصول سريع : يمكنك اختيار السورة التي تريدها بسهولة تامة، فسرعة البرنامج في التجاوب مكنت المستخدمين من التنقل بين السور والاستماع للقراء بفعالية مطلقة وسهولة تامة.
  • ضبط الإعدادات : يمكنك برنامج Quran من ضبط إعدادات الخط لاختيار الخط الملائم وضبط مختلف للعديد من إمكانيات البرنامج التي ستكتشفها بعد تجربتك لتطبيق القرآن الكريم.

تنزيل المصحف كامل للقراءة بخط كبير بدون نت صوت وصورة

تنزيل المصحف كامل للقراءة بنسخه المختلفة جمع كل جميل وتفرد بكل روائع الفضائل، ينبغي لكم تحميل البرنامج لأنه أكيد سيعجبكم، تتوفر نسخة للويندوز وأخرى للأجهزة الذكية، فسواء كان هاتفك اندرويد أو ايفون، ويندوز فهناك نسخ لكل الأنظمة فلا قلق بعد الآن، سارع وحمل نسختك مجانا واستمتع بأفضل المقرئين على موقعنا.

إعدادات وخدمات البرنامج :

عندما تقوم بـ تتحميل القران الكريم مكتوب على الجوال وتثبيت البرنامج على جهازك، يمكنك فتح البرنامج والتعامل معه بكل بساطة، حيث يوجد في الصفحة الرئيسية للبرنامج إعدادات يمكنك التحكم بها :

  • يوجد فضل قراءة القرآن الكريم : الذي يشمل فضل قراءة القران الكرم كما ذكر عن الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • معانى الكلمات: التي يمكنك الرجوع للمعجم للتعرف على معانى الكلام.
  • التفسير الميسر البسيط : الذي يساعد المستخدمين على التعرف على تفسير القرآن الكريم.
  • الفهرس :  والذى يضم سور القرآن الكريم بنفس ترتيبها في المصحف الورقي.
  • الأجزاء يمكنك اختيار الأجزاء عند الضغط على هذا الزر.
  • الصفحات : يتم عرض الصفحات التي تم تميزيها من قبل وعرض المصحف الشريف من بدايته.
  • حفظ العلامة : تتيح لك هذه الأداة الرجوع للصفحة التي تم حفظ الوقوف عندها كما ذكرنا من قبل لتستكمل قراءة ورد اليومي من خلالها.

بعد تنزيل المصحف كامل للقراءة بخط كبير تستطيع القراءة والتحكم بالعلامات لاختيار شكل العلامة المميزة التي يمكنك تميز الصفحات من خلالها، والقراءة بسهولة مع الخط الكبير الذي يوفره التطبيق.

تنزيل القرآن مجاني كتابة على الجوال مكتوب بخط كبير

تنزيل القرآن مجاني كتابة للاندرويد 2023 برابط مجاني مباشر من اهم وأشهر التطبيقات أو البرامج التي يتم تحميلها على هواتف اندرويد والتي لها مكانة شعبية كبيرة على مستوى دول العالم، وهو برنامج رائع يوفر نسخة القرآن الكريم مكتوب بخط كبير نظرا لأنها تقدم مجموعة من الخدمات والمميزات المتعلقة بقراءة واستماع القرآن يحتاج كل شخص الاستفادة منها.

مواصفات القرآن الكريم بدون نت مكتوب ومسموع صوت وصورة :

اسم البرنامجiQuran Lite
اصدار البرنامجV 2.6.6
📊 حجم البرنامج27.4 MB
🟩️ نظام التشغيلAndroid
🏢 المطورguidedways
📅️ اخر تحديث2023-03-17
🔵 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذه مختلف مميزات برنامج القرآن الكريم مكتوب للهاتف المحمول والتي أتمنى أن تعجبكم، وأيضا أرجوا أن يعجبكم البرنامج الرائع، للتذكير فقط روابط التطبيق أسفل المقال يمكنكم التحميل عبرها، إلى هنا ينتهي حديثنا عن تطبيق القرآن الكريم للكمبيوتر والأجهزة الكفية، نلتقي في مقالة أخرى قريبا إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع