القائمة الرئيسية

الصفحات

كود شحن 015 we طريقة كارت وي كيفية شحن رصيد خط رقم كروت

كود شحن 015 we طريقة كيفية شحن كارت وي تعبئة رصيد خط 015 ازاي اشحن رقم خط شبكة we بكروت أو بالفيزا من الهاتف أو أون لاين لإدخال أرقام كروت الرصيد لخط شركة المصرية للاتصالات.
كود شحن رصيد we اليوم نقدم لكم أسهل طريقة لمعرفة الشفرات، والكود هو عبارة عن رقم مختصر لسهولة الحفظ لأنه يستخدم عند الحاجة إليه، ولذلك نقدم لكم الاكواد لتسهل عليكم الحياة واستخدام أي خط تريده ولن توجهك أي صعوبة ابد، ونتكلم اليوم عن كود شحن رصيد we فاتبع معنا إيها الزائر لتأخذ المعلومات التي تريدها في هذا الموضوع.

كود شحن 015 we طريقة تعبئة رصيد كارت وي رقم خط

فمن اللازم عند شراء أي كارت شحن كتابة كود شحن 015 we الرصيد أو الشفرة الخاصة لشبكة we وي #555* ثم رقم الكارت بعد القيام بخدش الكارت قم بكتابة الشفرة الخاصة بخط وي، حيث أن كروت شحن we متوفر في أي مكان و للكروت أسعار كثيرة من يبدأ 10الى 200 جنيه انت تختار الكارت بالسعر الذي يناسبك، مع العلم أن شركة وي تقدم لكم الكثير من العروض وهذا الأمر بالفائدة عليك فعندما تشترك في هذه العروض تحصل على وقت أضافي مجاني مثل الخطوط الأخرى الخاصة بشركات الاتصال.
كود شحن 015 we طريقة كارت وي

ازي اشحن رصيد 015 WE شرح طرق شحن كروت وي وادخال كود الكارت

هناك عدة طرق لشحن كارت WE المصرية للاتصالات هنا نشرح لكم بالتفصيل كيفية شحن كروت وي من خلال الكارت مسبق الدفع حسب الفئات المختلفة المتوفرة بدء من كارت 10 جنيه وحتي اقصي قيمة للكروت وهي ابسط الطرق، وتتم عبر أدخال كود شحن 015 بسيط من شاشة هاتفك.
قد يهمك :

كود شحن 015 وي كيفية الشحن وأضافه رصيد كروت we

الطريقة الثانية لشحن 015 عن طريق الفيزا فربما ترغب في ذلك بدون كود شحن 015 we في وقت وليس معك كارت مدفع مقدما أو في وقت متأخر من الليل أو حتي لا ترغب بالخرج لشراء كروت لأي سبب، يمكنك شحن رصيد خط WE 015 بالفيزا مباشرة وهي البطاقة الائتمانية، حيث تتم هذه العملية أونلاين ويتم سحب مبلغ شحن we ومن رصيدك في الفيزا وفي هذه الحالة تختار الفئة المراد شحنها بدء من 10 جنيها أو حسب ما تريد شحنه من رصيد لأجراء مكالمات أو تجديد باقات وغيره مما يحتاج لوجود رصيد في حسابك في شبكة وي.

اختار باقة تناسبك واشحن رصيد 015 we

فمن المعروف أن شركات الاتصال دائما تسعي لتقديم أسهل الطرق واستخدام الاكواد المختصرة لتسهل على المستخدم الكثير من الوقت والمجهود فكل شركات المحمول تلخص الكثير وتوفر الاكواد السهلة لراحة المستخدم ، وتوجد طريقة أخري لعمل شحن رصيد خط وي الجديد وهى عمل مكالمة لرقم 555 وهذا رقم خاص بالتعليمات السريعة وفي أخر المكالمات يطلب منك كتابة الرقم الموجود على كارت الشاحن وبعد ذلك تصلك رسالة للتأكيد على وصول الرصيد التي قمت بشحنه، وطريقة أخري بديلة عن استخدام كود شحن we من الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت مع توفير خدمة e-care

طريقة شحن كارت 015 وي بالفيزا رقم

كود شحن 015 رصيد WE بالفيزا يمكنك شرح خط هاتفك المحمول بدون أي مصروفات زائد وبدون بذل جهد من الفيزا مباشرة من موقع الشركة المصرية للاتصالات، من المهم أن يعرف الزائر أن معلومات الفيزا الخاصة بك يجب أن تكون محفوظة بشكل جيد ولا تحاول مشاركتها مع أي شخص أبداً طريقة شحن خط كارت وي بالفيزا رقم 015 we.
نتعرف سويا على طريقة شحن كارت 015 بالتفصيل.

في البداية عليك أن تدخل لموقع شركة المصرية للاتصالات we يجب أن تكون مسجل مسبقا بالموقع ثم ادخل رقم الخط وبيانات الدخول، في الواجهة سوف تلاحظ ظهور بيانات المستخدم والخطوط التي يملكها ويستخدمها، ويظهر أيضا الرصيد وتفاصيل أخري.
اضغط زر أعادة الشحن كما بالصورة 1 لأضافه رصيد جديد ثم آخر الخط المراد شحنه يمكنك شحن خطك أو أي خط أخر إذا كنت تريد شحن خط 015 we الخاص بك المسجل اختره من القائمة.
طريقة شحن خط كارت وي بالفيزا رقم 015 we
سوف تلاحظ وجود طريقتين لشحن 015 مبينة في صورة رقم 2 الأولي عن طريق الكروت والثانية بدون كود شحن 015 we من الفيزا أون لاين.
شرح ازي اشحن رصيد كارت WE بالفيزا
بعد أضافه الرقم واختيار طريقة الشحن وقم بكتابة كود شحن 015 وي اختر فئة كارت الشحن أو الرصيد المراض تعبئته في حسابك لدي شركة المصرية للاتصالات.
ثم اضغط زر اشحن ستظهر لك رسالة هل انت متأكد أنك تريد شحن هذا الرقم اضغط نعم إذا كان الرقم صحيحاً.
الآن سيتم توجيهك إلى صفحة الدفع أون لاين مخصصة لإعادة شحن وي من الفيزا مباشرة وهي صفحة البيانات التي سيتم من خلالها سحب مبلغ الشحن من الرصيد الخاص بك كما تري في صورة 3 سيظهر بالأسفل الرقم الذي سيتم سحبه أمام عنوان أجمال الفاتورة.
شحن 015 وي بالفيزا
ثم اضغط ادفع الآن بعد ثواني تشاهد علي الشاشة تم العملية بنجاح وسيقوم الموقع بإعادة توجيهك مرة أخري لتظهر صفحة شركة وبها بكل تفاصيل العملية التي تمت والرصيد الجديد بعد الشحن.

كيف يتم شحن خط 015 وي رصيد we كود المصرية للاتصالات

وتوجد خدمة Bee شحن رصيد، أما إذا كنت من محبي الاشتراك في باقات الانترنت فكل ما هو مطلوب منك هو الاختيار السليم للباقات بحسب استخدامك فلا تختار باقات كبيرة وانت لا تستهلك نصفه في الشهر فإذا قمت بذلك فانت تهدر المال ولا تستفيد منه، وفي مصر حاليا توجد اربع شبكات تعمل على توفير كافة خدمات المحمول ، بالتالي ترتبك أي شبكة تختار وي الجديدة أما اتصالات أو موبنيل أو فودافون فتوجد باقات كثيرة لكل شبكة فعليك معرفة مميزات كل شركة ومعرفة أسعار الباقات والخطوط وبالتالي تختار الباقة والخط والمناسب لك.

كود شحن وي رصيد نت ومكالمات وحدات

يمكن استخدام كود شحن وي رصيد نت ومكالمات أو شحن وحدات أو حتي فكة، يصلح هذا الكود عن الشحن في حالة كان لديك الكارت المعروف الذي توفره الشركة او حتي الشحن عن طريق استخدام الكروت المطبوعة بواسطة شركة فوري، كذلك جميع شركات الشحن الأخري المهم أن يتوفر الكود الذي يتم الشحن من خلاله.

نحرص في موقع تنزيل برامج ان نقدم لكم أفضل طرق التعامل مع كروت الشحن والرصيد وتوفر برامج اندرويد وايفون وكمبيوتر مفيدة وجديدة.

كود شحن رصيد شبكة وي *555*رقم الكارت #
كود معرفة رصيد وي مجانا# 550*
كود وي معرفه الرصيد 5 قروش # 322*
كود معرفة رقم الخط في شبكة وي# 688*
كود خدمة سلفني# 504*
كود موبايل انترنت وي# 999*
كود إعدادات الانترنت# 176*
كود كلمني شكرا من وي#رقم الموبايل للطرف الأخر*515*
كود الاحتفاظ بالمكالمات الواردة وي# 066*
كود كنترول وحدات شركة وي# 600*
كود كنترول تظبيط وي# 660*
كود العروض اليومية من وي# 015*
كود تحويل رصيد وي#المبلغ*الرقم*551*
كود معرفة استهلاك الباقة وي# 414*

انظر للجدول واختر الخدمة المناسبة

كيف يتم شحن كارت 015؟

يتم شحن كارت 015 عن طريق ادخال الكود *555*رقم الكارت # ثم الضغط على زر اتصال الهاتف.
الخطوات بالتفصيل :

  1. قم شراء كارت we من أى متجر، سواء المعد من شركة وي أو من خدمة فوري.
  2. اخدش منطقة الرقم المسلسل برفق حتي تظهر الأرقام، احرص على عدم قشط اى رقم من المنطقة المخفية.
  3. اكتب كود الشحن وادخل رقم الكارت.

الآن استمتع بالرصيد يمكنك إجراء المكالمات واستخدام الباقات المشترك بها والاشتراك في باقات الانترنت أو تجديدها.

رقم 015 تبع شركة ايه؟

رقم 015 تابع لشركة we المصرية للاتصال، حيث تبدأ جميع أرقام الشبكة بهذا الرقم. توفر الشركة المصرية للاتصالات باقات رائعة للمكالمات وشبكة الانترنت الارضي والمحمول، فور امتلاك رقم من المصرية للاتصالات يمكنك الحصول على جميع هذه الخدمات بواسطة شحن الرصيد واختيار احد الخدمات.

كود معرفة رصيد 015

أما إذا كنت تريد كود معرفة الرصيد أو الاستعلام عنه فالشفرة هي #322* اكتب هذا ثم اضغط اتصال وبعد الاتصال مباشرة ستصل لك رسالة فيها الرصيد المتبقي، يمكنك معاينة هذه الاكواد على السريع فهي تفيدك أثناء استخدام خط وي أو المصرية للاتصالات رصيد we 015 .
اذن كود شحن 015 هو *555*كود الشحن# وبذلك تستطيع شحن اي كارت بسهولة.

تعليقات

التنقل السريع