القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج موفى ميكر 2022 عربي Movie Maker 64 bit 32

تحميل برنامج موفي ميكر 2022 عربي ويندوز 10 كامل برنامج صانع الأفلام من الصور لأنك تستطيع باستخدامه إنشاء فيديوهات من الصور الموجودة علي جهازك فيديوهات رائعة وكذلك عمل الألبومات من صور المناسبات التي تجمع فيها عائلتك وأصحابك فمن خلال برنامج موفي ميكر الجديد أخر أصدار إضافة دمج اكثر من مقطع فيديو مع إتاحة أمكانية أضافه الصور في منتصف الفيديو والكتابة عليها الجملة المميزة والتي تفضلها.

تحميل برنامج موفي ميكر 2022 ويندوز 10-8-7 عربي

برنامج موفي ميكر جميع الإصدارات هي من برمجة وإنتاج شركة مايكروسوفت الأمريكية المشهورة صاحبة نظام ويندوز الجميل ونتيجة لذلك يدعم جميع أصدارات نسخة ويندوز بدايةً من ويندوز اكس بي إلى أحدث إصدار من نظام ويندوز ومع قيام الشركة بتقديم الدعم والتطوير للبرنامج بصورة مستمرة .
يمكن تنزيل برنامج موفي ميكر برابط مباشر يدعم اللغة العربية بآخر التحديثات الموجودة لإنشاء وإنتاج الفيديو الخاص بالمستخدم من الصور ومشاركته علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وموقع اليوتيوب.

تحميل برنامج movie maker 64 bit ويندوز 32 بت

بعد القيام بتحميل البرنامج مجاناً للكمبيوتر ثم تثبيت البرنامج بسهولة على الجهاز الخاص بك عليك تجميع كل الصور المفضلة، لتحويلها إلى فيديوهات ذات قيمة فنية عالية فبذلك تكون قادر على التقاط الكثير من الصور من خلال الكاميرا الرقمية أو الهاتف الذكي وحفظها على الكمبيوتر، لعمل الفيديوهات الخاصة بك كما يمكنك التحكم في مقطع الفيديو من خلال تسريعه أو تبطيئه أو تقطيعه.

تحميل برنامج صانع الافلام عربي 2022

يوفر لك برنامج صانع الأفلام الكثير من الإطارات التي يتم استخدامها في وإنتاج مقاطع الفيديو، وتستطيع عمل إضافة صوت على الصور لصناعة فيديو متكامل يمكن مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليشاهدها الأصدقاء والأقارب، يعطى لك برنامج Live Movie Maker الكثير من الاختيارات مثل نسخ الصور أسطو نات DVD أو الهاتف الجوال أو الكاميرا الرقمية.

تحميل برنامج موفي ميكر كامل ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت

ويتيح برنامج موفي ميكر القيام بتقطيع الفيديو كبير الحجم إلي مجموعة فيديوهات صغيرة الحجم، يمكنك الكتابة على الفيديو بطرق وصور مختلفة تكون جذابة ليتم رؤيتها أثناء عرض الفيديو، صانع الأفلام الكثير من التأثيرات التي يمكنك استخدامها في أنشاء الفيديو من الصور الخاصة بك والشخصية.

مميزات Movie Maker

  • برنامج صانع الأفلام Windows Movie Maker أفضل برنامج مجاني لإنشاء وعمل وتحرير جميع مقاطع الفيديو بسرعة وبسهولة.
  • يعتبر من أقوى الأدوات البسيطة التي تحتوي على الكثير من الخصائص والسمات التي تسهل صناعة وتحرير مقاطع الفيديو.
  • سريع جداً في إنتاج مقاطع الفيديو عالية الجودة وبكل الصيغ لأنه يستخدم ميزة hardware acceleration بشكل افتراضي.
  • يتمتع صانع الفيديو بواجهة سهلة الاستعمال في عمل فيديو من الصور الشخصية أوإضافة الصوت إلى الصور أو تقطيع ملفات الفيديو.
مواصفات البرنامج
اسم الملف : Movie Maker
الموقع : microsoft.com
الحجم : 9.1 ميجا
في الخاتمة ، يعتبر برنامج صانع الأفلام موفي ميكر الأداة الأقوى والرائعة لصناعة وتحرير الفيديو وعمل فيديوهات من الصور الشخصية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع