القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر Whatsapp Gold

تحميل واتساب بلس الذهبي ضد الحظر برابط مباشر من ميديا فاير مجانا عربي، تنزيل واتس اب الذهبي APK للاندرويد والايفون،
في اطار توفير كل جديد حول واتس اب وخدماته واصدارته والادوات المساعدة للاستفادة من التطبيق نقدم لكم اليوم اصدار برنامج واتس اب الذهبي ، وهي عبارة عن اصدار مطور يضيف للنسخة العادية من الواتساب اضافات وخواص تبحث عنها الكثير من شرائح مستخدمي واتس اب.

تنزيل واتس اب الذهبي برابط مباشر ضد الحظر

هناك فرق بين نسخة واتس اب الاصلية التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي 2022 واصدار واتس اب بلس الذهبي حيث ان الثاني مضافاً اليه مجموعة من التطويرات كما ذكرنا التي يحتاجها بعض المستخدمين او كثير منهم وبالطبع غير متوفرة في الاصدار الاصلي من التطبيق ، ليس يبحث المستخدمن بشكل متكرر عن هذه النسخة وما يصدر عنها من تحديثات مميزة تجعل استعمال واتس اب بلس الذهبي اكثر افادة للمستخدم وتناسباً مع احتياجاته المختلفة.
واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر

تنزيل واتساب بلس الذهبي 2022 للاندرويد Whatsapp Gold APK عربي

يمكن تنزيل واتس اب بلس الذهبي للاندرويد مجانا بروابط مباشرة من ميديا فاير وتثبيته علي كل انواع هواتف الاندرويد الرائعة، فلنتعرف سويا علي اهم مميزات هذه النسخة.
اضافات واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus
  1. اخفاء اخر ظهور : وتلك الميزة الاكثر جذباً وواهتماماً لمستخدمي الوتساب ، حيث يحتاج الكثير لحفظ خصوصيته في استخدام التطبيق للتواصل وقتما يشاء دون ان تظهر اخر عمليات استخدام لبرنامج واتس اب بلس للمستخدمين الاخرين.
  2. مشاركة الفيديو والصور في تحديث الحالة : يمكنك في هذا التطوير جعل الحالة عبارة عن فيديو او صورة بدلا من نصوص ، وهذا شبه لحد كبير خدمة تحديث الحالة لسناب شات ، كما يمكنك التحكم في صلاحيات مشاهدة تحديث الحالة الخاصة بك بحيث تظهر فقط لمن تحدد من الفئات.
  3. اخفاء علامة صح تاكيد الاستلام : حيث ان علامة صح الاولي تعبر عن انه تم ارسال الرسالة من هاتفك للخادم ، والعلامة الثانية تؤكد وصول الرسالة لهاتف المستخدم ، لذا ففي هذا التطوير وعند تفعيله في واتس اب بلس يمكن اخفاء علامة صح الثانية للرسائل المستقبلة بحيث لن يعرف المرسل هل بالفعل استلمت الرسالة او وصلت لهاتفك او لا.
  4. اخفاء علامتي الصح : وهي تشبه التي قبلها الي حد ما لكن هنا يمكنك مشاهدة علامة صح عند يستلم المستخدم الرسالة التي بعثتها ، في حين لن تظهر له هذه العلامات عند ارسال الرسائل اليك.
  5. اخفاء عبارة جاري الكتابة : والتي تظهر عند المستقبل عندما تبدا في كتابة رد ، للتخلص منها يمكنك تفعيل هذا الخيار حيث لن يتمكن احد من معرفة انك تكتب له ردا الا بعد ان يستلمه بالفعل.
  6. اخفاء جملة جاري التسجيل : حيث عند اقدامك علي انشاء تسجيل لارساله لمستقبل يقوم واتس اب الاصلي باعلام الطرف الاخر انك بدا في تجهيز او تسجيل مقطع صوتي لارساله ، فعل هذا الخيار لاخفاء عبارة جاري التسجيل.
  7. تفعيل رقمين واتس اب : في تلك الخاصية سيمكن لمستعمل واتساب الذهبي تنشيط رقمين علي نفس الهاتف ، عكس النسخة الغير مطورة التي تسمح لك بتفعيل رقم واحد ، هذا دون الحاجة لكسر حماية النظام.
  8. اظهار الحالات بالواجهة الرئيسية : حيث بمجرد فتح واتس اب يمكنك معرفة حالة جهات الاتصال المختلفة وهل هي متصلة الان ام لا دون الحاجة للوصول الي المحادثة لمعرفة هذا.
  9. مشاهدات الملف الشخصي : يمكن بهذا التطوير الاطلاع علي كل من قام بالمرور ومشاهدة ملفك الشخصي بتفعيل هذا الخيار.
  10. واتس اب Blue مكالمات فيديو مرئية : حيث تم تفعيل الخيار ليتمكن المستخدمون من الاتصال مرئياً بجودة عالية ومجانا عبر واتس اب الذهبي.
واتساب الذهبي 2022

تحميل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر من ميديا فاير

تنزيل واتساب بلس الذهبي ومكالمات الفيديو
انتظرنا كثيراً هذه الخاصية في برنامج واتس اب لنتمكن من عمل اتصالات مرئية مجانية ، فالكثير من برامج التواصل الاخري مثل ايمو وفايبر تتيح لك عمل مكالمات فيديو مجاناً ، وانه لمن الرائع ان يكون واتس اب بلس الذهبي يحتوي علي هذه الخواص الرائعة للاتصال بالفيديو دون حاجة لاستمال البرامج الاخري ، مع التنبيه علي توافر النسخة الاخيرة من برنامج واتس اب بلس لدي الطرفين.
اتصال واتس اب فيديو في اي وقت WhatsApp Plus مكالمات مجانية بالصوت والصورة عبر خدمات الواتساب ومتاحة طوال الوقت لن تكلفك شيء الا شبكة الانترنت ، والتس صار لا يخلو هاتف ذكي منها ، يظهر لك خيار الاتصال بطريقتين الاتصال الصوتي الاتصال المرئي او مكالمة الفيديو فقط حدد ما يناسبك واتصل بمن تريد مجانا.
النسخ الاخري مثل :
  1. واتساب جافا لنوكيا وسامسونج.
  2. اوجي واتس اب لتشغيل رقمين.
  3. تطبيق سوما ماسنجر للدردشة.

تنزيل احدث واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار WhatsApp Plus Gold

اخفاء الظهور في واتساب بلس Blue
من اهم المميزات التي ستعجبك حيث تتوفر عدة خيارات تمكن من اخفاء العديد من الاعمال التي تقوم بها علي واتس اب الذهبي منها :
اخفاء الظهور في واتساب بلس
  1. اخفاء ظهور حالة الاتصال الخاصة بك لدي الاخري.
  2. اخفاء الصحين الخاصين باطلاعك علي الرسائل ومشاهدتها.
  3. اخفاء الصحين التي تتعلق باستلامك للرسائل.
  4. اخفاء اشعار جاري الكتابة لدي الطرف الاخر.
  5. اخفاء اشعار جاري التسجيل من شاشة المسجل له.
  6. اخفاء اشعار تشغيل البرنامج.

ارسال مقاطع واتس اب صوتية بحجم اكبر

صار في هذا الاصدار بامكانك ارسال مقطع صوتي اكبر حجماً حيث في السابق كان الحجم محدودا في 16 ميجا لكن مع الخيارات والاضافات الجديدة في واتس اب الذهبي يمكنك ارسال ملف حتي 100 ميجا ، دون ان يخبرك ان حجم المقطع كبير ويصل الي المستقبل بسهولة وسرعة.
  • خاصية تحرير صور واتس اب Blue
هل تحتاج لتحرير اي من الصور قبل الارسال هذا سهل ، حيث لن تضطر لمغادرة واتس اب بلس WhatsApp Plus فقط اختر الصورة وحررها وعدلها من البرنامج مباشرة.
  • ارسال GIF في واتس اب الذهبي
يحب الكثير ارسال صور متحركة ، لكن لم تكن تعمل في واتس اب الاصلي اليوم علي هذا الاصدار ارسل صور GIF متحركة دون اية مشكلات.

ايضا من خواص واتس اب بلس

  •  شارك واعد ارسال الرسائل للاشخاص والجروبات بسهولة.
  • امكانية الاشارة الي الاصدقاء او اسخاص محددين ضمن احد الجروبات.
  • تحديدة رسالة معينة داخل احدي المحادثات للرد عليها : فقط انقر مطولاً علي احد الرسائل سيظهر لك امكانية الرد علي هذه الرسالة بعينها.

اصلاح المشكلات السابقة في واتس اب

تم اصلاح وحل مشكلة اشعار ان التطبيق او البرنامج ضار التي كانت تظهر لبعض المستخدمين سابقاً.

مشكلات واتساب بلس الذهبي 2022 وحلها

ربما قد واجهتك اي من المشكلات التالية لذا جمعنا لكم بعض المشكلات وحلها للاستفادة من واتس اب بلس عل كافة للاندرويد بالشكل الصحيح.
خطأ في تحليل الحزمة : من المشكلات التي تواجه كثيراً من مستخدمي تطبيقات الاندرويد بشكل عام فهي تظهر مع الكثير من التطبيقات ، لذا عليك التاكيد من تحميل ملف واتس اب بلس الذهبي كاملا ومن الرابط الصحيح وتاكد من اتمام عملية التنزيل ، ايضا احرص علي ان يكون نظام اندرويد لديك محدثاً لاخر اصدار ، وتاكد من مسح النسخ القديمة من واتس اب وتثبيت النسخة الاخيرة.
مشكلات تحميل واتس اب الذهبي : في الغالب يمكن لمستخدمي اجهزة اندرويد الذكية التحميل بشكل سهل ، لكن في حال لم تتمن من تنزيل واتس اب من الروابط ، يمكن تسهيل التحميل وتسريعة عن طريق استخدام متصفح مختلف او التحميل الي الكمبيوتر ونقل الملف وتثبيته.
تفعيل خيار تثبيت الملفات الخارجية : اذا قمت بنقل الملف من الكمبيوتر لا تنسي تفعيل تثبيت الملفات الخارجية في خيارات اندرويد لديك.

تنزيل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر Whatsapp Gold

تنزيل واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر Whatsapp Gold
اسم التطبيق:whatsapp plus gold
اخر اصدار 2022 :9.90.7
الحجم :53.3MB
مطور التطبيق:أبو عرب
النظام:اندرويد
اللغة :عربي
الترخيص :مجاني

تعليقات

التنقل السريع