القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت المؤذن الاخضر للموبايل مجانا الالكتروني 2023

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت المؤذن APK موبايل هواَي 2023 وجميع الهواتف تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا المؤذن الاخضر القديم 2020 الالكتروني منبه الصلاة المحمول الاصلي تطبيق Al Moazin apk للصلاة 2021 الجديد.

أفضل برنامج اذان للهاتف النقال سامسونج وهواوي وجميع الهواتف الإصدار الجديد للاندرويدتنزيل الأذان للجوال برنامج أوقات الصلاة مجاناً لسامسونج تستطيع من خلاله الإستماع إلى أذان الصلوات.

احدث تنبيه يعمل عند اقتراب الصلاة للايفون واندرويد أقوي برامج تذكير الكتروني التطبيق هو المؤذن الأخضر القديم الذي يعد أجمل تطبيقات تنبيه عن طريق النظام الإلكتروني نسخة مؤذن اصلي يمكن تثبيته لموبايل اندرويد وايفون نسخنة محدثة لعام 2023 يمكن التثبيت على الهاتف وهو يعمل بدون إعلانات صوت عالى واضح للاذان بصوت رائع، برنامج الاذان كامل للكمبيوتر والجوال تطبيق مواقيت مجاني للمسلم.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت المؤذن الاخضر للموبايل مجانا

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت عن تطبيق المؤذن Al Moazin Lite أتكلم برنامج المؤذن يعلمك بأوقات الصلوات الخمس بتحديثات متطورة جدا، فهو يقوم بتحديث نفسه تلقائيا على حسب المنطقة التي تقيم فيها، ويتعامل مع جميع الأوقات السنوية سواء الصيفية أو الشتوية فهو يعطيك الوقت بدقة فائقة، حقا انه برنامج رائع قد فاق التصورات، برنامج Al Moazin Lite يساعدك في التغلب على أزمة التهاون عن الصلاة ويساعدك التطبيق حقا في الالتزام بالصلاة، الصلاة التي هي عماد الدين والتي يجب أن يحافظ عليها كل مسلم.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت

انه برنامج المؤذن apk للاندرويد وكذلك نسخة الايفون.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت تحميل المؤذن الاخضر للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت موبايل هواَي وسامسونج وجميع الماركات المختلفة.

هل ترغب بتجربة تطبيق Al Moazin ؟

أنت في المكان الصحيح، حيث أن موقعنا تنزيل برامج الكمبيوتر كما عودكم يحوي رابط تحميل برنامج المؤذن لايت أسفل المقال، فلا تضيع الوقت وحمل التطبيق الآن وحافظ على صلاتك تنعم بحياتك. 

ما هو تطبيق Athan ؟ 

تطبيق اذان Athan هو تطبيق يعتبر من أقوى البرامج التي تعلمك بوقت الصلاة عبر صوت الاذان المميز.

طريقة رائعة للتنبيه بأوقات الصلاة في مواعيدها حيث يتم ذلك بشكل تلقائي مع توفير لوحة تحكم واعدادات لتخصيص البرنامج.

وهو نفس التطبيق السابق ولكن ببرمجية مختلفة وبواجهة مختلفة أيضا، لا تتعجب ! فقد جمعت ها هنا برنامج المؤذن لايت وبرنامج اذان لتعم الفائدة ولا ننفرد بتطبيق واحد، وحتى يحمل القارئ ما يناسبه وعلى حسب نسخة جهازه. 

تنزيل برنامج الاذان 2023 للموبايل يعمل بدون نت مجانا

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت موبايل هواَي تحميل احدث اصدار من الاذان للموبايل مجانا نسخة نقدم لك أصدقائي في موقع تنزيل برامج برنامج المؤذن الاخضر القديم 2023 الالكتروني.

منبه الصلاة المحمول الاصلي الالكتروني تطبيق المؤذن براط مباشر apk مخصص لتنبيه المسلم للصلاة في وقتها برنامج اذان اصلي مجاني.

يعمل على الهاتف النقال بجميع الماركات مثل سامسونج وانفنكس وغيرهم كما بعمل بشكل رائع على هواتف ايفون الجديدة والقديمة.

برنامج الأذان الإصدار الجديد للاندرويد المؤذن للجوال تستطيع من خلال تثبيته على جهازك الاستماع إلى أوقات الصلاة مجاناً في وقتها الصحيح.

كيف احمل برنامج الاذان على الموبايل؟

توجه لرابط التحميل، ثم ابدأ في تنزيل البرنامج، يمكن تحديد المكان أو الموقع بشكل يدوي أو تلقائي ويمكن تنزيله لسامسونج وكل أنواع الموبايل العامل بالنظامين اندرويد وايفون.

استخدام برنامج أذان للموبايل الالكتروني يوفر لك الكثير وتستطيع الحصول على احدث اصدار يقدم لك تنبيه اقتراب وقت الأذان للايفون واندرويد.

يعدة افضل برنامج اذان الكتروني نسخة مخصصة اذان اللون الأخضر وهي من أهم تطبيقات اندرويد فهو تطبيق اصلي مؤذن جميل للموبايل يعمل على الهاتف.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت الاذان للموبايل 2023

المؤذن apk للاندرويد والايفون 2023 الاصدار الجديد مجانا الالكتروني

تنزيل المؤذن apk يشتغل برنامج اذان Athan على عدة منصات فهو يشتغل على الويندوز ويشتغل أيضا على انظمة الاندرويد والايفون، وكذلك الايباد وبمميزات رائعة، يشتغل كذلك على الماك والويندوز فون وأجهزة السيمبيان، حجمه صغير وسهل الاستخدام ولا يؤثر على النظام بتاتا، حمل نسختك الآن.

المؤذن الالكتروني مجانا للهاتف الجديد بدون نت APK

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت موبايل هواَي برنامج Al Moazin Lite يشتغل على الهواتف الذكية بشتى انواعها كالاندرويد والايفون مثلا.

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت 2023 Athan برنامج رائع ومهم حمل نسختك الآن، فهو من البرامج المهمة والتي ينبغي توفرها عند كل شخص مسلم يلتزم بتعاليم الدين هو برنامج المؤذن الغني عن التعريف، برنامج المؤذن مهم جدا في حقيبة المسافر والمقيم على حد سواء.

ما هو افضل برنامج اذان بدون نت؟

تطبيق المؤذن الجديد، حيث أنه يحتوي على ميزات متنوعة ويعمل بدون اتصال انترنت.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا تطبيق Al Moazin تطبيق رائع ننصح بتحميله من موقعنا تنزيل برامج الكمبيوتر عبر الروابط أسفل المقال، برنامج المؤذن لايت تطبيق بحجم صغير قد اعتمد عليه الناس في مختلف البلدان الغربية منها والعربية.

تحميل برنامج المؤذن الالكتروني للهاتف مجانا فهو يعلمك بأوقات الصلاة في وقتها بدون تأخير، فقد وجد الكثير منهم راحته مع هذا التطبيق المحمول، وكيف لا وهو المنبه لهم لأوقات الصلاة في غفلة منهم، وهو إعلام لدخول وقت الصلاة، ولأكو صادقا معكم تطبيق Al Moazin تطبيق لا غنى عنه في حياة المسلم.

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت المؤذن APK

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للاندرويد والايفون مجانا هذا ما نقدمه، لكن مالذي يوفره لي تطبيق المؤذن Al Moazin Lite ؟

سؤال جيد بارك الله فيك

بعد تناولنا في الفقرة السابقة تعريفا بسيطا لبرنامج المؤذن يصير جليا لنا أهمية التطبيق وما يقدمه للمستخدم بصفة عامة تتمثل في التالي :

  • اتجاه القبلة : يقوم تطبيق المؤذن بإعلامك باتجاه القبلة فليس لك حاجة بعد الآن في السؤال والاستفسار، فكل ما تقوم به هو الدخول لتطبيق Al Moazin وسيعطيك مكان القبلة بدقة عالية جدا.
  • تصميم بسيط : يمتاز تطبيق المؤذن بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، تصميم جميل وبسيط سيعجبك من أول وهلة.
  • تنبيه وارد : ينبهك بدخول وقت الصلاة بقليل حتى تجهز نفسك وتستعد لكي تؤدي الصلاة على أكمل وجه ولا تستعجل، فكما تعلم أهم خطوة لأداء الصلاة على النحو المثالي هي عن طريق الاستعداد لها.
  • حر في السفر : أثناء سفرك لا تقلق ولا تفكر في كيفية معرفة أوقات الصلاة فتطبيق المؤذن يعدل قائمة أوقات الصلاة لتلاءم المنطقة التي أنت فيها، فتطبيق Al Moazin سيعرض لك وقت البلد الذي سافرت إليه وكل ما عليك القيام به هو متابعة وقتك والقيام بصلاتك حتى تنعم بحياتك.
  • كما أن تطبيق المؤذن لايت يقوم بتنبيهك عند صلاة الفجر عبر تنبيه ثنائي على فترتين، كما أنه يعرض لك أوقات الصلاة بجميع البلدان المتوفرة في كل العالم، حقا انه برنامج رائع ننصح بتحميله والاستفادة من مميزاته.

مميزات برنامج اذان Athan بدون اعلانات 2023 المؤذن APK

يحتوي برنامج اذان على مميزات كثيرة وسنذكر منها ما تيسر لنا حتى يستفيد المسلمون والمسلمات في كل بقاع الأرض، فأهم ما مميز هذا التطبيق هي الأمور التالية :

  • يعتبر من البرامج المهمة التي تنبهك عند دخول وقت الصلاة، وهو بحجم خفيف ولا يؤثر على موارد النظام.
  • يمكنك التحكم في ضبط الصوت وضبط الشيخ الذي يؤدي الاذان، فعبر تطبيق Athan prayer يمكنك سماع مختلف الأصوات التي يحتويها.
  • يدعم مختلف الدول الغربية منها والعربية، إذن هذا يعتبر دعم شامل، كما أنه يدعم مختلف اللغات العالمية كالانجليزية والفرنسية والجميل أيضا دعمه للغة العربية لغة القرآن والصلاة ولا فخر.
  • يدعم مختلف أنظمة التشغيل، وهذا زاد البرنامج روعة فيمكنك تشغيله على نظام الويندوز إن رغبت بذلك أو نظام الماك مثلا، أما وانك أردت حمله معك في حقيبتك فيمكنك اختيار النسخ المميزة للاشتغال على انظمة الاندرويد والايفون، الويندوز فون وكذا الايباد وبمميزات راقية نالت إعجاب الكثير من المستخدمين في كل أنحاء العالم.

مواصفات تحميل المؤذن بدون نت الإصدار 2023 الجديد للاندرويد والايفون

اليكم تفاصيل ومواصفات تحميل المؤذن بدون نت 2023 الإصدار الجديد للاندرويد والايفون برابط مباشر.

المؤذن الالكتروني 2023 بدون نت تحميل المؤذن الجديد

يمكن تحميل المؤذن الالكتروني 2023 بدون نت، ولن تحتاج حتي لخاصية تحديد الموقع يمكنك تعين موقعك بشكل يدوي أو تلقائي.

المؤذن الالكتروني هو الحل المثال لسماع الاذان في المناطق البعيدة عن المساجد، لن تفقد سماع صوت الاذان مع هذا البرنامج الجديد للموبايل.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن مميزات تطبيق المؤذن بدون نت APK Athan prayer أتمنى أن يعجبكم التطبيق ونلتقي في مقالة أخرى قريبا بإذن الله، أترككم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اسم البرنامجAthan
اصدار البرنامجV 6.4
📊 حجم البرنامج29 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورislamicfinder
📅️ اخر تحديث2023-03-20
🔵 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تعليقات

التنقل السريع