القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح تور عربي لفتح المواقع المحجوبة tor browser للاندرويد للكمبيوتر للايفون

تحميل متصفح تور عربي برنامج tor browser للاندرويد للكمبيوتر للايفون متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة apk تور اخر اصدار 2022 لجميع الأجهزة.

في وقت احتلت فيه الهجمات الالكترونية حيز كبير في حياتنا اليومية من هجمات الفيروسات والملفات المضرة إلى هجمات القراصنة وسرقة المعلومات وانتحال الشخصية، أصبحت الحماية والخصوصية من ابرز ما نسعى إليه بهدف الحفاظ على معلوماتنا الشخصية عند تصفح أي موقع أو صفحة على شبكة النت، ومن أجلكم وحتى تحافظوا على خصوصياتكم أتينا لكم بأفضل متصفح في مجال الأمان أثناء التصفح، وأقصد بهذا متصفح تور tor browser المعروف والمشهور في انه يحمي معلوماتك الشخصية أثناء التصفح.

متصفح تور عربي 2022 الجديد Tor من أفضل المتصفحات يحمي بياناتك ومعلوماتك من القرصنة بأنواعها، متصفح تور يوفر لك حماية فائقة من اي تهديدات تهدد حاسوبك.

تحميل متصفح تور عربي للاندرويد للكمبيوتر للايفون tor browser

تحميل متصفح تور عربي للاندرويد للايفون للكمبيوتر tor browser يوفر لك امكانية فتح المواقع المحجوبة بالإضافة إلى الحماية التي يوفرها لك تور Tor Browser فهو أيضا يتيح لك سرعة عالية جدا في تصفح مواقع شبكة الانترنت، بعكس الكثير من المتصفحات التي تعد بطيئة وتجعل عملية التصفح مملة، لكن مع تور Tor لن تجد نفسك تشعر بالملل بوجود السرعة العالية التي يوفرها.

ليس كل شيء بل ان تحميل تور للاندرويد و للايفون مجاني توجد نسخة للكمبيوتر ويسمح Tor لمستخدميه بتخطي حجب المواقع، حيث يمكنك من استعراض أي موقع متوفر على الشبكة حتى ولو كان محجوبا من قبل مقدم خدمة الانترنت، وهذه الميزة تعتبر حصرية وخاصة وهي من أفضل الميزات التي قد يقدمها لك متصفح Tor، وهو الأروع على الإطلاق وكثير منا يرغب بهكذا متصفح.

تحميل متصفح تور عربي للاندرويد tor browser

سرعة التصفح هي اول المميزات التي سنتكلم عليها فهو بالفعل يجعل من تصفح مواقع الإنترنت شيء بديع ورائع كما انك من الممكن أن تقوم بفتح أكثر من نافذة في وقت واحد وليس كل نافذة في متصفح جديد كما كان الحال قديما وكل النوافذ التي تقوم بفتحها لا تأثر بأي شكل من الأشكال على سرعة الإنترنت الموجودة لديك.

كما يوفر البرنامج خصوصية هائلة وحماية لكل ما تستخدمه وجميع كلمات المرور الخاصة بك مهما كان الموقع الذي تقوم بالتعامل معه ولك به كلمة مرور.

وعن تشغيل الفيديوهات المختلفة بمختلف الصيغ من على موقع المشاهدة الأشهر يوتيوب ومواقع المشاهدة الأخرى فلا تقلق فالمتصفح يقوم بدعم جميع الصيغ الخاصة بالفيديوهات والفلاش.

تحميل تور لفتح المواقع المحجوبة عربي tor 2022 اخر اصدار

متصفح تور اخر اصدار يشتغل متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة على الحواسيب بخصائص رائعة سنتطرق إليها لاحقا، ويشتغل أيضا على الاندرويد بمزايا مميزة.

أما التحميل فهو كالعادة دائما، فروابط التحميل في موقعنا سماء الكمبيوتر متوفرة غالبا أسفل المقال، متصفح تور جمع كل جميل وتفرد بمزايا رائعة قد افتقرت إليها المتصفحات الأخرى، عدد المحملين له يزيد كل يوم فاركب في قطار المحملين وقم بتجربة المتصفح وأكيد سيعجبك.

تحميل متصفح تور عربي 2022 لجميع الأجهزة مجانا

تحميل متصفح تور عربي للايفون وللاندرويد برنامج tor browser للاندرويد للكمبيوتر للايفون لفتح المواقع المحجوبة متصفح apk اخر اصدار tor 2022 لجميع الأجهزة.

ومن اجل أهلنا في الوطن العربي يجب أن نطمئنهم أن المتصفح يقوم بدعم لغتنا العربية من ضمن اللغات الأخرى التي يقوم بدعمها المتصفح.

عن طريق تور للايفون 2022 وللاندرويد يستطيع من يستخدمه في الوصول إلى أي محرك بحث بسرعة شديدة والقيام بعمليات البحث المختلفة دون أي بطء في التعامل مع محرك البحث.

تحميل متصفح تور عربي للايفون tor browser

وعن الإعلانات المزعجة فلن تجدها مع هذا المتصفح فهو يقوم بعمل حجب لها ولن تراها مجددا طالما تستخدم هذا المتصفح كما يقدم لك كافة المعلومات المتوفرة عن الملفات التي تقوم بتحميلها من على مواقع الإنترنت المختلفة.

فماذا تنتظر لكي تبدأ في تحميل متصفح تور للايفون و للاندرويد برابط تنزيل مباشر حيث تجد جميع الإصدارات لكل من الاندرويد والايفون والكمبيوتر الرابط المتواجد في أسفل الصفحة مباشر لتقوم بتبديل متصفحك القديم بمتصفح تور.

تحميل تور للاندرويد للكمبيوتر 32 بت 64 bit تور للايفون 2022 لفتح المواقع المحجوبة

Tor Browser 2022 لجميع الهواتف القوية والضعيفة الجديدة والقديمة تنزيل متصفح تور للاندرويد 2022 يتيح لك تصفح آمن تماما فهذا المتصفح يحمي البيانات ويعطيك حرية تامة أثناء التصفح. متصفح تور رائع بمعنى الكلمة من أفضل المتصفحات ذات الحماية الفائقة والأمان التام، أنصح بتحميل المتصفح وتجربته.

متصفح تور للايفون والكمبيوتر هو برنامج خفيف وبسيط ولا يقوم بعمل أي استهلاك لإمكانيات وموارد الجهاز، بما يعني انه المتصفح الذي يبحث عنه الجميع فالكل يبحث عن المتصفحات البسيطة والسهلة والتي بها واجهة تكون بها تنظيم وبساطة وهذان الأمران متوفران في متصفح تور وهو ما جعل عدد مستخدميه يزيد باستمرار.

تور للكمبيوتر شبيه كثيرا بـ متصفح جوجل كروم من حيث السرعة والمرونة بعد تقييمات مستخدميه التي تجدها داما إيجابية، فالمتصفح عمله الرئيسي أن يجعلك تقوم بعملية تصفح سريعة دون أن يحدث أي بطء في عملية التصفح، وهذا أمر أساسي ورئيسي في هذا المتصفح الرائع

برامج متعلقة

تحميل تور اخر اصدار عربي لفتح المواقع المحجوبة

تنزيل متصفح تور عربي بعد تعرفك على هذا المتصفح الرائع يمكنك البدء بتحميله وتشغيله على جهازك عبر الرابط المباشر الذي يوفره لك موقعنا، وفور تحميل هذا البرنامج تستطيع تصفح النت بطريقتك الخاصة بدون الخوف من الاستيلاء على المعلومات الخاصة بك أو بعملك، فهذا المتصفح يُعرف بأمانه العالي فلا تتردد في الحصول عليه.

ابرز ما يقدمه لك تحميل تور 2022 مجانا Tor Browser

متصفح تور اخر اصدار Tor سهل الاستخدام ويستطيع الجميع الاستفادة منه فهو غير معقد أبدا ولهذا فهو يعتبر فعال جدا، لذا أهم ما ميز التطبيق هي الأمور التالية :

  • يتيح لك تحميل اخر اصدار 2022 درجة عالية من الأمان والخصوصية أثناء التصفح، فلا يمكن لأي أحد تعقبك أو معرفة مكانك أو اعتراض معلوماتك الشخصية، وهذا الأمر يسمح لك بتصفح النت بدون الخوف من الوقوع في شراك المهاجمين.
  • هذا المتصفح متوفر بلغات متعددة تتيح للجميع استخدامه منها العربية والانجليزية وكذلك الفرنسية وغيرها من لغات العالم.
  • أثناء التصفح يقوم تور للاندرويد بجمع المعلومات عن الموقع عبر مسارات متعددة، بحيث يستحيل على أي احد معرفة نشاطاتك أو أي من معلوماتك.
  • يمكنك استعمال متصفح تور على أي نظام تشغيل كويندوز ويونيكس ولينكس وأيضا نظام ماكمكينتوش لمستخدمي أجهزة شركة ابل بالإضافة إلى الهواتف الذكية “اندرويد.
  • يمكنك بعد تحميل تور للايفون و للاندرويد اختيار مسارات العمل أثناء التصفح ما يتيح لك درجة عالية من الأمان، بحيث يتم تفريق عملك الذي تقوم به فلا يمكن تعقبه أبدا.
  • يحتوي تور براوزر Tor على خاصية تتيح لك التصفح المخفي أو الغير مرئي، وعند تشغيل هذه الخاصية يتحول لون أيقونة المتصفح أو الشعار إلى اللون الأخضر.

تحميل متصفح تور الأصلي عربي tor browser

متصفح تور عربي برنامج tor 2022 أوقوي برنامج حماية تصفح Tor Browser يقوم بعملية اخفاء الهوية وايضاً يمكنك تصفح بشكل مجهول دون كشف عن الهوية ومعلومات اخرى سرية.

يقوم متصفح تور للموبايل بتوفير حماية الخصوصية و اخفاء المكان و منع سرقة معلومات السرية، يعتمد هذا البرنامج على الشبكة من خوادم الظاهري مما يتيح لك تصفح المواقع بشكل مجهول، وايضاً يحتوي البرنامج على خوارزميات التي تقوم نقل الاتصالات من خلال مختلف الخوادم حول العالم، بذلك من الصعب جداً كشف عن مصدر الاتصال مما يتيح لك حماية قوية جداً و اخفاء الهوية مستخدم الانترنت بشكل متقن.

مواصفات تحميل متصفح تور APK للاندرويد والكمبويتر والايفون

التفاصيل

اسم المتصفح : tor
اخر اصدار 2022 : 10.5.10
الحجم : 82.6MB
ناشر البرنامج : The Tor Project
النظام : اندرويد-ايفون-كمبيوتر
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

إلى هنا ينتهي حديثنا عن تحميل متصفح تور للموبايل Tor 2022 الرائع، نلتقي في مقالة أخرى قريبا إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع