القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج توفير البطارية للاندرويد APK

برنامج تقوية البطارية للاندرويد توفير أفضل لسامسونج تحسين بطارية اندرويد تحميل تنزيل تطبيق الطاقة لتوفير طاقة حفظ موفر du battery saver افضل للبطارية الاندرويد للحفاظ على وضع حماية الهاتف الحفاظ شحن بسرعة apk 2023 اظهار نسبة لمعرفة عمر هواوي لشحن مجانا

تحميل برنامج توفير البطارية للاندرويد والايفون حيث ازدادت شريحة المستخدمين لبرنامج توفير البطارية حول العالم بشكل كبير للغاية في الآونة الأخيرة. أضحى يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم، يمكننا كذلك أن نقول أنه أصبح يستخدمه أغلب مستخدمي تطبيقات الاندرويد وتطبيقات الايفون.

فلذلك أردنا الحديث عن هذا التطبيق الأكثر من رائع اليوم، وذكر المزايا التي يتمتع بها البرنامج، لكن قبل الحديث عن تطبيق توفير البطارية، دعونا في بداية الأمر نتحدث أولاً عن نبذة بسيطة عن هذا التطبيق.

توفير الطاقة وتمديد عمر البطارية وتوفير الشحن برنامج Battery Saver 

يساعدك على تقليل استهلاك الطاقة وتوفير البطارية لفترة أطولBattery Saver تحميل مجانا يعمل التطبيق علي توفير الطاقة وتمديد عمر البطارية. يقوم البرنامج بإدارة استهلاك الطاقة للأجهزة المحمولة وتحسين كفاءة استخدام البطارية، مما يسمح بتشغيل الجهاز لفترة أطول دون الحاجة إلى شحن البطارية.

يعمل برنامج Battery Saver على تحسين أداء جهازك بتقليل استهلاك الطاقة وتحسين سرعة الجهاز

برنامج Battery Saver يساعد على تحسين أداء الجهاز عن طريق تقليل استهلاك الطاقة وتحسين سرعته. يقوم البرنامج بإيقاف تطبيقات الخلفية والعمليات التي تستهلك الكثير من الطاقة وتبطئ الجهاز. كما يمكن للبرنامج تحديث إعدادات الطاقة لتحسين أداء الجهاز وجعله يعمل بشكل أفضل وأسرع.

تحديد وإيقاف تطبيقات الخلفية لتوفير الطاقة

يمكن لبرنامج Battery Saver تحديد التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة وإيقافها لتوفير البطارية.

قدرة برنامج Battery Saver على تحديد التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة وإيقافها لتوفير البطارية. يمكن للبرنامج تحديد التطبيقات العاملة في الخلفية وتشغيلها بشكل تلقائي بمجرد فتح الجهاز، ويمكن للمستخدم تعطيل هذه الخاصية وإيقاف تلك التطبيقات لتوفير الطاقة وتحسين عمر البطارية.

إدارة إعدادات الطاقة برنامج Battery Saver لجعل استهلاك الطاقة أكثر فعالية وتوفير البطارية

يعمل برنامج Battery Saver على إدارة إعدادات الطاقة في الجهاز، وذلك لجعل استهلاك الطاقة أكثر فعالية وتوفير البطارية. يمكن للبرنامج تحسين إعدادات الطاقة بتعديل السطوع وتحديد فترات الاستعداد والسكون بحيث يستخدم الجهاز الطاقة بشكل أكثر فعالية ويحافظ على عمر البطارية.

تخصيص الإعدادات الخاصة بك: يمكن لبرنامج Battery Saver تخصيص الإعدادات بحسب احتياجاتك الخاصة وتفضيلاتك لتوفير البطارية بأفضل طريقة ممكنة

يمكن لبرنامج Battery Saver تخصيص الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك الخاصة. يمكن للبرنامج تعديل إعدادات الطاقة بشكل دقيق وفقًا لمتطلباتك الخاصة وتفضيلاتك الشخصية، مما يسمح بتوفير البطارية بأفضل طريقة ممكنة. على سبيل المثال، يمكن للبرنامج تحديد إعدادات الطاقة لتوفير البطارية بشكل أكبر خلال فترات الاستخدام الطويلة والتطبيقات الثقيلة، وتعديلها لتحسين أداء الجهاز خلال الاستخدامات الخفيفة

برنامج توفير البطارية لسامسونج

تنزيل تطبيق توفير الطاقة البطارية 

يعتبر برنامج توفير البطارية للاندرويد والايفون واحداً من أهم البرامج لمستخدمي الاندرويد والايفون بكل تأكيد، تطبيق توفير البطارية للاندرويد يمكنه بكل سهولة العمل على توفير الشحن الموجود داخل البطارية. تلك المشكلة هي الأكبر على الإطلاق التي يواجهها الكثير من الأشخاص عند استخدامه هواتف المحمولة.

يعمل على زيادة عمر البطارية بنسبة تصل لحوالي 50% تطبيق توفير إستهلاك البطارية حاصل على تقييم مرتفع في متجر جوجل بلاي، وذلك لكونه حاصل على تقييم 4.5 من 5 وهو تقييم مرتفع للغاية بالنسبة لتطبيق مثله على متجر جوجل بلاي.

 

برنامج توفير البطارية لسامسونج


برنامج تقوية البطارية للاندرويد

في البداية كما قلنا فإن التطبيق يعتمد في اداؤه على مجموعة من العمليات البسيطة التي من شأنها أن توفر في كمية الطاقة التي يستهلكها هاتفك الذكي وذلك دون أن يقوم بإلغاء أي مميزات قد تحتاجها في هاتفك فالتطبيق يقوم ببساطة بإلغاء المهام والأدوات في وضع النوم Sleep Mode التي تستهلك طاقة البطارية مثل الاتصال بالواي فاي أو الاتصال بخدمة الإنترنت عن طريق شريحة الهاتف وكذلك الغاء الاتصال بالبلوتوث ووميزة تحديد المواقع GPS وغير ذلك.

برنامج بطارية اندرويد

برنامج توفير البطارية لسامسونج

برنامج تقوية البطارية للاندرويد توفير أفضل لسامسونج تحسين بطارية اندرويد تحميل تنزيل تطبيق الطاقة لتوفير طاقة حفظ موفر du battery saver افضل للبطارية الاندرويد للحفاظ على 2022 وضع حماية الهاتف الحفاظ شحن بسرعة apk 2021 اظهار نسبة لمعرفة عمر هواوي لشحن مجانا

برنامج توفير البطارية لسامسونج

و التطبيق يقوم أيضاً تلقائياً بإلغاء المهام والتطبيقات التي تعمل في الخلفية من أجل حفظ البطارية وتوفير الطاقة ،كما يقوم التطبيق تلقائياً بالتبديل إلى وضع الطيران وذلك عند وصول طاقة البطارية إلى الحد الادني والتطبيق ينبهك عن طريق الاشعارات عندما تصل البطارية إلى الحد الادني من الطاقة أو في حالة استهلاك الكثير من الطاقة أثناء التشغيل.

ميزات تطبيق حفظ الطاقة iBattery

التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى أي تعديلات عليه.
التطبيق يمكنك من توفير الكثير من الطاقة التي يستهلكها جهازك.
التطبيق لا يتطلب إمكانيات مرتفعة لتستطيع استخدامه على جهازك.
يمكنك التحكم كلياً في عملية إيقاف وتشغيل التطبيق بكل سهولة.
التطبيق يساعدك على حفظ البطارية من التلف.
تطبيق iBattery يدعم إصدار 2.1 فما أعلى من الاندرويد.
التطبيق صغير الحجم بشكل كبير جداً.
التطبيق يمكنك من توفير أكثر من 3 اضعاف الطاقة الموجودة في بطارية جهازك.

برامج متعلقة

تحميل برنامج توفير البطارية للاندرويد مجانا

تطبيق Du Battery Saver هو التطبيق الذي تبحث عنه لزيادة عمر البطارية والحفاظ على البطارية وتوفير الشحن والحفاظ عليه من أي أسباب للتلف أو الإنتهاء فبالطبع الجميع يسبب له إنتهاء البطارية بشكل مستمر ضيق شديد ويريدون أي شيء يزيد من عمر البطارية ولكل من يبحث عن هذا الأمر الآن بين يديك تطبيق Du Battery Saver.

يجعلك دائما على موعد مع زيادة وقت البطارية حتى ولو كان لديك تطبيقات كثيرة أو تحب أن تجعل دائما الإضاءة مرتفعه ولا تحبها أن تكون خافتة أو تحب أن تترك الواي فاي يعمل فكل هذه الأسباب هي أسباب دائمة لإفراغ البطارية ولكن الآن مع هذا التطبيق الذي نقوم بتقديمه لكم فالأمر أصبح سهلا عليك وتستطيع أن تترك كل هذه الأسباب وراء ظهرك فقد وجدت الحل.

تطبيق Du Battery Saver يزيد من عمر البطارية الموجودة في جهازك إلى النصف على الأقل وهو أيضا يقوم بإعطائك معلومات مفصلة عن كل ما تريد معرفته عن البطارية مما يجعلك على دراية تامة بكل ما يخص البطارية.

يعتمد تطبيق Du Battery Saver في طريقة عمله على إغلاق كافة التطبيقات التي لا تقوم بإستخدامها ووضع الهاتف بشكل تلقائي على وضع سليب sleep أي أته يقوم بالحفاظ على البطارية وأيضا هو بذلك يحافظ على جهاز الهاتف والأهم أن التطبيق متوفر باللغة العربية

برنامج توفير البطارية لسامسونج وتقوية البطارية للاندرويد 

و من الناحية التقنية فإن التطبيق سهل الاستخدام فكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ثم الضغط على زر ON ليبدأ التطبيق في العمل تلقائياً كما يمكنك الغاء عمل التطبيق بكل سهولة عن طريق الضغط على OFF سواء عبر الدخول إلى التطبيق أو عن طريق اختصار التطبيق الموجود في شريط الاشعارات الخاص بجهازك.

مواصفات البرنامج

اسم البرنامج : ⭐ Battery saver
اخر اصدار 2022 : 3.2.9
الحجم : 17 MB
ناشر البرنامج : APPS INNOVA
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

تعليقات

التنقل السريع