القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب ويب رابط فتح web.whatsapp للكمبيوتر مسح الرمز المربع باركود الخاص بي

واتساب ويب للكمبيوتر رابط فتح web.whatsapp.com تشغيل واتس اب ويب عن طريق مسح الرمز المربع كود الواتس الخاص بي علي الكمبيوتر و الجوال قارئ باركود الدخول الرسمي عربي.
استخدام وتفعيل واتساب ويب للكمبيوتر مرحبا مع طريقة جديدة ورائعة لتشغيل واتس اب ويب للكمبيوتر بدون برامج ولا تحميل بل علي المتصفح مباشرة، أنها النسخة الرائعة التي توفرها لكم شركة واتس اب لتكونوا متصلين دائما من خلال واتساب للمتصفح ، فدائما ما تقوم الشركة المطورة بدعم برنامجها ليصل لأكبر قدر من المتمين، لهذا جاء ليلبي رغبات المستخدمين بالاستفادة من خدمات البرنامج من الكمبيوتر.
واتساب ويب للكمبيوتر رابط فتح whatsapp

ليمكن فتح واتساب ويب علي الكمبيوتر ستستخدم المتصفح في فتح واتس اب ومتابعة كافة الاتصالات والرسائل من خلال فايرفوكس أو جوجل كروم أو أي متصفح أخر، سنتعرف عليه وطرق تفعيله وتشغيله علي الكمبيوتر بمتصفحك مباشرة فتابع معنا.

واتساب ويب للكمبيوتر رابط web.whatsapp.com مسح الرمز المربع الرابط الرسمي للدخول

كثيرا ما يحتاج المستخدمون لهذه الطريقة في استخدام واتساب ويب الخاص بهم علي الكمبيوتر بشكل دائم، فقد انتظرها الكثير للحصول علي هذه الخدمة مباشرة علي الكمبيوتر، حتي اضطر البعض إلى تنزيل برامج محاكية للاندرويد لتشغيل نسخة واتساب ويب علي الكمبيوتر، لكن هذا ليس بعد الآن، فقد لاحظت الشركة مدي الاهتمام ومدي حاجة المستخدم لهذه الخاصية وقدمت تطويرا رائعاً يمكننا من تشغيل واتساب علي الكمبيوتر
يمكنك أن تحتاج أيضا : تحميل واتس اب الذهبي - تحميل ايمو 2021 - تحمل متجر جوجل بلاي

رابط واتساب ويب فتح web.whatsapp.com الخاص بي للكمبيوتر

الخاصية الجديدة تسمح للمستخدمين بتشغيل whatsapp علي المتصفح من خلال عنوان يقوم بإدخاله وأجراء بعض الخطوات القليلة لتأكيد تشغيل واتس اب ويب، لكن في المقابل يجب أن يكون لديك حساب واتس اب مفعل علي هاتفك الذكي من أي نوع اندرويد أو ايفون أو أي جهاز أخر يحتوي علي نسخة برنامج واتس اب ويب، وبعد ها سنتبع خطوات التشغيل التالية.
شرح تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر وفتح الرمز المربع
وبعدها اضغط كما بالصوة:
واتساب ويب رابط فتح web.whatsapp.com الباركود

خطوات تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر فتح whatsapp

  1. الخطوة الأولي : قم بفتح الرابط web.whatsapp.com من خلال كتابة العنوان في المتصفح الذي تستعمله والضغط علي زر انتر.
  2. الخطورة الثانية : فتح برنامج واتساب علي هاتفك الذكي ثم توجه إلى القائمة الرئيسية ومنها عليك اختيار واتس اب ويب.
  3. الخطوة الثالثة : سيقوم الهاتف تلقائياً بتشغيل كاميرا الهاتف ، وفي هذا الوضع قم بتوجيه كاميرا الهاتف لقراءة ومسح الباركود الموجودة علي شاشة الكمبيوتر.
الآن لديك خدمة whatsapp web الرائعة علي الكمبيوتر بلا أي مشكلات حتي انك ستلاحظ ظهور محتويات واتس اب الموجودة علي هاتفك في المتصفح مباشرة، أليس هذا سهلاً لاستخدام الخدمة علي متصفحك مباشرة.
خطوات تشغيل واتساب ويب للكمبيوتر

تشغيل واتس اب ويب بدون برامج

في بداية انطلاق الخدمة كانت متوفرة فقط لبعض المتصفحات لكن بعد التطوير اصبح واتساب ويب للكمبيوتر whatsapp web يعمل علي جميع المتصفحات تقريباً ، فقط تتبع الخطوات الثلاث التي ذكرناها كما بالصورة الموضحة أعلاه.
واتساب ويب 2021 للكمبيوتر احد الأدوات المميزة والمنصات القوية للتواصل والاتصال عبر استخدام احدث وسائل وتقنيات التفاعل عبر استخدام شبكة الإنترنت ولأنه من البرامج الهامة والتي اصبح لا يخلو هاتف من تواجد هذا التطبيق نكتب لكم عن البرنامج واهم ما يقدمه للمستخدمين من مميزات رائعة.
  • مكالمات صوتية : إجراء مكالمة صوتية معتمدا في هذا علي استخدام شبكة الإنترنت.
  • رسائل نصية : إرسال رسائل نصية لمستخدمي برنامج واتس اب ويب الذين يستخدمون التطبيق علي هواتفهم.
  • مكالمات فيديو : تم مؤخرا أضافه هذه الميزة لجعل واتس اب ويب وسيلة افضل للتواصل.
  • مشاركة الوسائط : يمكن من خلال البرنامج إرسال واستقبال الوسائط بأنواعها.
  • انشاء مجموعات : يتيح تطبيق واتس اب للاندرويد عمل جوربات ومحادثات جماعية.
واتساب ويب للكمبيوتر وأيضا متوفر للأنظمة والأجهزة المختلفة حيث يعمل علي :
الاندرويد - الايفون - ويندوز فون - بلاك بيري - نوكيا - جافا - ويعمل أيضا من خلال المتصفح للاجهزة المكتبية.

اهم مميزات واتساب ويب للكمبيوتر

الحماية والأمان : حيث قامت الشركة بتوفير الحماية والتشفير اللازم لتامين رسائل واتصالات المستخدمين.
تعدد اللغات : متوفر برنامج الواتس اب 2021 باللغات المختلفة حيث يدعم تعدد اللغات سعيا في الحصول علي اكبر جمهور لاستخدام البرنامج.

مطور واتس اب

فيس بوك استحوذت علي برنامج واتس اب في واحد من كبير الصفقات واشهرها، وكان لهذا الحدث انتشار كبير واهتمام من قبل المستخدمين.

مميزات أضافية وجديدة علي واتساب ويب للكمبيوتر 2021

  1. التراجع عن الرسائل المرسلة : يمكنك مع النسخ الجديدة تعديل الرسائل وأيضا التراجع عن الإرسال وهي ميزة هامة ورائعة.
  2. النوافذ المنبثقة : حيث يتيح لك هذا الخيار أظهار الرسائل لي الشاشة فورا حتي لقراء ما وصل مؤخراً من رسائل علي شاشة هاتفك.
واتس اب ويب للكمبيوتر عند الدخول إلى الموقع الرسمي web.whatsapp.com سيطلب منك بشكل تلقائي توجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر حيث انه قام بإنشاء كود خاص بهذا الاتصال ويطلب منك مسح الرمز المربع ويتم ذلك عبر التوجه إلى هاتفك وتفعيل واتساب ويب والهاتف أيضا سيطلب توجه الكاميرا إلى شاشة الحاسوب حتي يتمكن من قراءة الباركود وتسجيل الدخول بدون أي خطوات أضافية، هذا كل شيء حتي تستطيع تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في الواتس ويب بشكل صحيح دون أي مشكلة، فور تسجيل الجدول ستتمكن من رؤية كل شيء في حسابك ولكنت علي شاشة الكمبيوتر حيث تجد جهات الاتصال الخاصة بك والمحادثات التي تمت ويمكنك استخدام واتساب ويب علي الكمبيوتر بهذه الطريقة من اجل أجراء محادثات جديدة أو إرسال ملفات أو الرد علي الرسائل التي وصلت إليك وأشياء كثيرة يمكنك التحكم بها من خلال فتح واتس اب ويب علي المتصفح مباشرة بدون برامج.
من المهم أن يظل هاتفك متصل بالإنترنت حتي يظل واتساب الكمبيوتر يعمل بدون توقف، في حال انقطع الأنترنت عن الهاتف فسيوف يتم أغلاقه علي الكمبيوتر أيضا.
يمكن مسح وقراءة كود الدخول الخاص بك بتوجيه كاميرا الهاتف مباشرة وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتشغيل وفتح واتساب ويب للكمبيوتر من خلال الدخول إلي الرابط الرسمي والذي تظهر صفحته فول الدخول للرابط مع واجهة عربي مخصصة يمكن من خلالها تسجيل من الكمبيوتر.

حل مشكلة في فتح واتساب علي الكمبيوتر لا يعمل؟

  • قد يحدث مع البعض ظهور مشكلات عند الدخول إلى الواتس من الكمبيوتر أو اللاب توب اتبع الخطوات التالية للتخلص من المشكلة :
  • تأكد من عمل الإنترنت علي جهازك المحمول وعلي الكمبيوتر أو اللاب توب المراد فتح واتس اب عليه وتسجيل الخول منه.
  • تأكد دائما من استخدام النسخ الجديدة وحمل احدث إصدار من التطبيق للاندرويد بدلاً من النسخ القديمة التي قد تسبب مشكلة في الاتصال أو العمل، أو تكون ذات إمكانيات أقل.
  • تأكد من تفعيل خدمة واتساب ويب علي هاتفك بالطرق التي تم شرحها تماماً ثم جرب مرة أخري.
  • عند مسح رمز واتساب ويب تأكد من توجيه الكاميرا بشكل صحيح للشاشة.
أما عن كيفية التعامل مع برنامج واتساب ويب لسطح المكتب فهي بسطة بعد الفتح يمكنك النقر أي جهة اتصال وبدي عمل دردشة أو محادثة جديدة كذلك الحال يمكنك الاطلاع علي الرسائل السابقة أو تغيير الحالة وغال إمكانيات المنصة ستجدها علي الكمبيوتر، وفي حالة كان واتساب ويب لا يعمل طبق الشرح الذي تم ذكره سابقاً والتأكد من اتصال شبكة الإنترنت علي الجهازين فلا يمكن أن يعمل برنامج واتساب ويب للموبايل بدون نت أو للهاتف كذلك الحال علي المتصفح لا يفتح الحساب علي المتصفح الا في وجود شبكة الأنترنت، من الجيد أن البرنامج يفتح مباشرة بلغتك الخاصة بالعربي سواء علي الديسك توب أو الهاتف حتي يمكنك استخدامه بسهولة.

تعليقات

التنقل السريع