القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مسح الفيروسات من الهاتف للاندرويد تنظيف الموبايل مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مسح الفيروسات من الموبايل من جذورها أفضل برنامج حماية للاندرويد سامسونج هواوي انفينكس اوبو برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة للاندرويد

تطبيق الحماية من الفيروسات الرائع افاست :

يعتقد البعض أن برامج حماية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المجانية لاتؤدى وظيفتها بصورة قوية بالإضافة إلى حاجة جميع المستخدمين لهذه النوعية من البرامج، بسبب انتشار الفيروسات والملفات والتطبيقات الضارة وغير ذلك من البيانات التي تؤذى جهازك.

ونحن الآن نقدم لكم واحدة من أحدث برامج اندرويد عبر موقعنا تنزيل برامج حيث نقدم لكم فرصة تحميل تطبيق الحماية من الفيروسات الرائع افاست.

تنزيل برنامج مسح الفيروسات برنامج إزالة الفيروسات من جذورها للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج مسح الفيروسات تطبيق يقدم لكم العديد من الخدمات والاجراءات التي تهدف إلى حماية جهازك من الفيروسات وملفات التجسس والتطبيقات الضارة وغير ذلك.

يتم مسح الفيروسات عن طريق القيام بفحص شامل وقوى على تطبيقاتك وملفاتك الخاصة والاعدادات وجميع البيانات الموجودة على جهازك، مما يمنحك الاطمئنان على بياناتك ويمنح جهازك حماية قوية تجعله أسرع وأقوى من السابق.

تنزيل برنامج مسح الفيروسات من الهاتف

ستجد ان هناك بين يديك برنامج بالفعل من هذه البرامج التي تستحق أن تقوم بتجربتها ورؤيتها عن قرب عن طريق إستخدامها بكثرة في كل جهاز تستخدمه.

برنامج مسح الفيروسات يوفر حماية كاملة للجهاز بداية من الفايروسات الى برامج التجسس الى كل البرامج الضارة الأخرى التي يمتليء بها الإنترنت، ولهذا يجب أن تجرب البرنامج لتجد بين يديك فرصة كبيرة من الإستفادة القصوى من برنامج رائع به المميزات التي من خلالها سيمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من حماية كاملة لجهازك.

أفضل برنامج مسح الفيروسات من الهاتف للاندرويد

تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل حيث يتوفر في هذا التطبيق العديد من الخصائص والمميزات التي لا تجدها في التطبيقات المجانية، يقوم برنامج مسح الفيروسات بحماية بياناتك الخاصة عن طريق حذف أي ملفات تجسس على جهازك.

يتيح لك برنامج مسح الفيروسات أيضا عمل نسخة احتياطية محمية من بياناتك الخاصة مثل أرقام الهواتف والرسائل والتطبيقات المثبتة على كارت الذاكرة.

علاوة على ذلك يتيح لك البرنامج خاصية App Locker والتي تمكنك من قفل تطبيقاتك الخاصة بكلمة سر لمنع وصول الاطفال والأشخاص الغير مرغوب فيهم من الوصول إليها والعبث بها، كما يمكنك أيضا عبر موقعنا تحميل تطبيق القفل –  2022 AppLock للاندرويد والايفون.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات سامسونج واندرويد مسح الفيروسات مجانا

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مسح الفيروسات من الموبايل من جذورها أفضل برنامج حماية للاندرويد سامسونج هواوي انفينكس اوبو برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة للاندرويد

يقوم التطبيق بفحص مواقع الإنترنت قبل الدخول إليها بحثا عن الملفات الضارة والبرمجيات الخبيثة كما يمكنك عبر موقعنا ايضاتحميل برنامج CM Security للأندرويد مجانا برابط مباشر.

كما يوفر لك تحميل برنامج مسح الفيروسات من الموبايل الحماية التامة في تصفح الانترنت وبذلك يجب أن يكون لديك فرصة كاملة من الإستمتاع بكل ما هو مقدم في الإنترنت ودون خوف، لأنه في حالة وجود أي شيء يضر جهازك أعلم أن برنامج إزالة الفيروسات من جذورها للاندرويد الرائع الذي نقدمه لك الأن سيقف له بالمرصاد من أجل أن يكون كل ما لديك من الملفات الموجودة على جهاز الهاتف الجوال سليمة وليس بها اي نوع من العطي وبهذا يكون البرنامج قد نجح في توفير الحماية الكاملة لك ولجهازك.

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات

سوف نتعرف بشكل أكثر على المميزات وفائدة التطبيق.

مميزات تطبيق افاست للموبايل اندرويد برنامج مسح الفيروسات مجانا كثير منها :

  • يمكنك من حماية كل البيانات الموجودة على هاتفك من الفيروسات والملفات الضارة.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية عمل نسخة احتياطية محمية من ملفاتك الخاصة.
  • يشمل برنامج مسح الفيروسات من الهاتف على خاصية إمكانية قفل التطبيقات بكلمة سر لمنع الوصول اليها.
  • إذا كنت تبحث عن برنامج حماية على وفعال لحفظ الحصوصة والأمان فهذا هو حيث يقوم التطبيق بحماية خصوصياتك من ملفات التجسس.
  • عند التصفح والتجول داخل الشبكة فإن برنامج مسح الفيروسات من الجهاز يقوم بفحص مواقع الإنترنت قبل الدخول إليها لبحث عن البرمجيات الخبيثة.
  • عند مواجهة مشكلة سرقة الهاتف يقوم البرنامج بتوفير خاصية تتبع هاتفك المسروق لمعرفة مكانه والتحكم عن بعد لمسح بياناتك وحماية خصوصياتك.

برامج متعلقة

حذف الفيروسات من جذورها للاندرويد تحميل برنامج مسح الفيروسات بدون مسح الملفات

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات مهم جدا ويوفر خواص كثيرة كما يملك التطبيق ميزة هامة جدا لا تتوفر في العديد من البرامج الأخري، ويحتاج إليها الجميع وهى إمكانية تتبع هاتفك أو جهازك اللوحى المسروق ومعرفة مكانه عن طريق الخرائط.

كما يتيح لك البرنامج مسح بياناتك الخاصة من على جهازك عن بعد وذلك لتقوم بحماية خصوصياتك، والتطبيق متاح بصورة مجانية على متجر جوجل بلاي Google Play وقد حصل على تقييم من المستخدمين وصل إلى 4.4 / 5 نجوم.

أفضل برنامج حماية من الفيروسات للاندرويد و للايفون مميزاته هي الحماية الكبيرة للجهاز، وهذا يشتمل على كل ما هو معروف من برامج ضارة جدا على الجهاز وفايروسات وايميلات لا يوجد منها استفادة غير الازعاج وبها ايضا فايروسات، فحتى إن أتى إليك إيميل به فايروس سيقوم البرنامج بإعتراضه حتى لا يتسلل إلى جهازك، وبالتالي لن يتواجد في جهازك اي برنامج ضار أو اي فايروس او اي شيء من نتيجة وجوده في جهازك هو الضرر الحتمي الطبيعي.

برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعة مسح الفيروسات من الموبايل

برنامج حذف الفيروسات من جذورها للاندرويد مجانل تطبيق افاست المجاني المتميز في عالم حماية الأجهزة، في الفترة الأخيرة حصل تطبيق الحماية من الفيروسات على العديد من التحديثات التي جعلته يؤدي مهامه بشكل أقوى، بالاضافة إلى أن التطبيق أصبح يقوم بعلية مسح شاملة للتطبيقات المثبتة على هاتفك لحمايتها من الفيروسات.

كما أصبح برنامج مسح الفيروسات من الهاتف يتخلص من العمليات التي قد تبطئ من سرعة جهازك والعديد من المزايا الإضافية الاخري.

تحميل برنامج مسح الفيروسات افاست انتى فيرس للقضاء التام على الفيروسات

برنامج مسح الفيروسات افاست هو احد برامج الحماية من الفايروسات الكثيرة وهو أحد أشهر هذه البرامج فهو برنامج في الشهرة مثل البرامج الكبيرة المعروف عنها الشعبية الكبيرة في مجال الحماية من الفايروسات.

افاست برنامج مثل افيرا والافاست والنورتون وغيرها من البرامج ذات الشعبية الكبيرة في هذا المجال ويبقى البرنامج من البرامج الهامة جدا والتي بها مميزات كثيرة تجعل على كل مستخدم للهاتف بالنظر إليها والبحث عنها والإستفادة من وجودها على جهاز الموبايل.

مواصفات برنامج إزالة الفيروسات من جذورها للاندرويدوللايفون :

اسم البرنامج : avast
اخر اصدار 2022 : 6.45.0
الحجم : 37.67MB
ناشر البرنامج : Avast Software
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

تعليقات

التنقل السريع