القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل الشير الأصلي 2022 تحميل shareit pro apk للموبايل الجديد مجانا بدون نت

تنزيل الشير الأصلي 2022 apk برنامج شير ات للاندرويد للموبايل الاصدار الجديد SHAREit Pro لجميع الهواتف اخر اصدار مجانا

يمكنك تحميل برنامج شير ات shareit pro apk على أجهزة الهواتف وأيضا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة الويندوز المختلفة، فالبرنامج قادر على نقل أي ملفات مهما كانت كبيرة الحجم بالأضافة إلى أنه يقوم بنقل الملفات بجميع الصيغ والأمتدادات المختلفة.

تعمل الشركة المنتجة لبرنامج SHARE IT للموبايل دوماً على تطوير الأداة بشكل مستمر وذلك يكون من خلال العمل بشكل مستمر على تطوير وتحديث الأداة بشكل يتيح لكافة المستخدمين العمل عليها وتلبية إحتياجتهم.

وفي هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح لكم كيفية مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والجوال باستخدام تلك الأداة الأكثر من رائعة.

تنزيل الشير الأصلي 2022 shareit pro apk للموبايل اندرويد مجانا

تنزيل الشير الأصلي 2022 يدعم التطبيق جميع أنظمة اندرويد المختلفة والمتنوعة منها : السوني، الأتش تي سي، الهواواي، اللينفو، السامسونج، جلاكسي، وغيرها الكثير من أنظمة اندرويد المختلفة، فهو من البرامج البسيطة والتي تمتلك واجهة مثالية وفريدة من نوعها ولا يوجد بها أي تعقيدات أو مشاكل على الاطلاق.

تنزيل الشير الأصلي 2022 برنامج shareit pro apk

تنزيل الشير الأصلي 2022 apk برنامج shareit الجديد اصدر اصدار

تنزيل الشير الأصلي الجديد يمكنك برنامج شير ات من الاحتفاظ بنسخة إحتياطية من كل محتويات الموبايل من الملفات والبرامج المختلفة على جهاز الكمبيوتر للاحتفاظ بها حيث أنه يمكنك الرجوع إليها في أي وقت عند الحاجة إليها أو في حالة فقد المحتويات من على الموبايل، كما أنه يمكنك الأحتفاظ بها على سى دى أو فلاش ميموري أو على أي هارد وغيره.

برامج متعلقة :

تنزيل الشير الأصلي 2022 الجديد عربي للموبايل المحمول والكمبيوتر

تنزيل الشير الأصلي 2022 apk للاندرويد للموبايل الاصدار الجديد SHAREit Pro لجميع الهواتف اخر اصدار شير ات 2022 عربي.

حيث يقوم برنامج Share It الأكثر من رائع بمشاركة أو نقل الملفات المختلفة من الجهاز الذكي الخاص بك، إلى الحاسوب خاصتك، أو العكس حتى حسب الذي ترغب به أو حسب حاجتك، ويقوم برنامج Share It مشاركة الملفات عن طريق الواي فاي، الأمر الذي يتيح لك وفرة من الوقت، والجهد الذي كان سوف يتم بذله بدون هذا البرنامج.

تنزيل الشير الأصلي 2022 برنامج shareit pro apk

مميزات تحميل برنامج شير ات 2022 سهل سريع :

  • يتميز برنامج شير ات بأنه صغير جداً في الحجم وبالتالي لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة تخزين الجهاز، مما يكون خفيف على موارد الجهاز ولا يؤثر على امكانياته المادية والبرمجية.
  • البرنامج يدعم عدة لغات مختلفة كي يتمكن الشخص من اختيار اللغة التي تناسبه ومنها اللغة العربية، واللغة الفرنسية، واللغة الإيطالية، اللغة الإنجليزية، وغيرها الكثير من اللغات المختلفة.
  • يقوم بتسهيل وتسريع عملية النقل لدى الكثير من المستخدمين من حول العالم حيث أنه صارت عملية التحميل أمر سهل للغاية ولا يوجد به أي تعقيدات فبمجرد مرور دقائق معدودة أو ثواني إلا مايتم التحميل أو النقل بكل سهولة وبشكل بسيط وسريع جداً.
  • يدعم التطبيق جميع أنظمة اندرويد المختلفة والمتنوعة منها : السوني، الأتش تي سي، الهواواي، اللينفو، السامسونج، جلاكسي، وغيرها الكثير من أنظمة اندرويد المختلفة.

تحميل برنامج shareit لمشاركة الملفات بسرعة بدون نت مجانا

برنامج Share It لمشاركة الملفات بين الجوال والكمبيوتر بدون نت من أهم مميزاته كونه يعمل بسهولة ويسر مع المستخدم، ومساحته ليست بالكبيرة، حيث يمكنك وبكل سهولة القيام بعملية تحميل للبرنامج والقيام بتنصيبه على الجهاز الخاص بك، ومن ثم القيام بالبدء في استخدامه، وتلك الميزة تُعد واحدة من أهم المزايا التي يتمتع بها البرنامج.

وكذلك الواجهة الخاصة حيث تميم تصميم شير ات 2022 بحيث تكون رائعة وجذابة، بالإضافة لكونها يمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى شروحات أو أي نوع من الفيديوهات التي تضيع بها وقت لمعرفة كيف تقوم باستخدام الأداة، ولذلك فإن الأداة تعتبر سهلة للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها.

تنزيل SHAREit Pro اخر اصدار برابط مباشر النشخة الأصلية السريعة

تنزيل الشير الأصلي 2022 apk للاندرويد يعاني الكثير من الأشخاص مشكلة كيفية مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والجوال عن طريق الواي فاي ومن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بتوضيح لكم برنامج share it والذي يمكنه تولي هذا الأمر بدلاً عنكم، بكل سهولة ويسر.

تنزيل SHAREit Pro اخر اصدار مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والجوال عن طريق الواي فاي في خطوات سهلة وبسيطة.

  • في البداية يجب عليك تحميل برنامج Share It على الجهاز الخاص بك، وبعد التحميل التوجه إلى الملف على جهازك، والقيام بعملية فك ضغط، لأن الملف سوف تجده مضغوط في أغلب الأحوال. وبعد ذلك تقوم بتنصيب البرنامج على الجهاز الخاص بك كما هو موضح في الصور.

عند تنزيل شير ات للموبايل وتثبيت البرنامج بنجاح سوف تظهر هذه الرسالة .. إضغط على Finish.

  • بعد ذلك تقوم بالتوجه إلى شير ات للموبايل بعد أن يكون قد تمت عملية تنصيبه على جهازك بنجاح، لتجد بعد ذلك نافذة قد فتحها لك البرنامج، تقوم بتخطي من خلال السهم كما هو موضح بالصورة، أو من خلال النقاط الموجودة بالأسفل.
  • بعد ذلك يجب عليك الضغط على كلمة start بعد عملية التخطي تلك، لتجد أن البرنامج يطلب منك بعض البيانات الخاصة بك مثل اسمك، وكذلك اختيار الصورة الرمزية التي تودّ أن تكون موجودة في البرنامج الخاص بك. ويمكنك اختيار المسار المناسب، والذي تريد أن يتم تخزين الملفات عليه من خلال خيار advanced.
  • يمكنك بعد ذلك اختيار send إذا كنت سوف تقوم بإرسال ملف، أو اختيار recieve في حال إن أردت استقبال ملفات على الجهاز الموجود به البرنامج.
  • بعد ذلك سوف يقوم شير ات للموبايل بالبحث عن الملف عن طريق الواي فاي كما هو ظاهر لكم بالصورة، وبعد أن يظهر لكم الشخص سوف تقوم بعملية دمج أو اتصال بينكم لتقوم بنقل الملفات.

تنزيل الشير الأصلي 2022 للمحمول وللكمبيوتر لنقل الملفات بدون نت

تنزيل الشير الأصلي 2022 apk للاندرويد يعمل بدون نت على كافة هواتف اندرويد وايفون ونظام ويندوز وغيره من الأجهزة.

مواصفات تنزيل شير ات للموبايل اخر اصدار عربي مجانا

اسم البرنامج : shareit
اخر اصدار 2022 : 6.2.68
الحجم : 45.3MB
ناشر البرنامج : SHAREit
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

الخلاصة :

يعتبر تحميل برنامج شير ات للموبايل من البرامج الرائعة والتي تعمل على نقل الكثير من الملفات والصور بشكل رائع وبجودة وكفاءة عالية لامثيل لها، حيث أنه يحتوي على واجهة استخدام سهلة وبسيطة يمكنك التعامل معها بدون أن تحتاج إلى خبرة أو معرفة سابقة بالبرنامج، فبادر بتحميل برنامج شير ات من خلال الضغط على الرابط المجاني والمباشر بالأسفل.

وهنا يكون قد انتهي موضوع تنزيل شير ات للموبايل مجانا، بعد أن وضحنا لكم مزايا البرنامج الأكثر من رائع ذاك، وكذلك وضحنا في خطوات بسيطة كيفية استخدامه للقيام بعملية مشاركة للملفات أو نقل لها عن طريقة الواي فاي.

تعليقات

التنقل السريع