القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل فايبر 2024 للموبايل Viber apk ماسنجر بدون متجر للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تنزيل فايبر حديث 2024 للاندرويد على للموبايل Viber apk بدون متجر الجهاز تحميل Messenger اخر اصدار مجاني لجميع الهواتف

تحميل برنامج فايبر للاندرويد و للايفون viber الاصدار الاخير من البرامج المشهورة في الاتصالات برنامج فايبر الغني عن التعريف، يقوم برنامج Viber بإجراء اتصالات هاتفية مجانية ويمكنك كذلك من إرسال رسائل نصية والصور والفيديو، وأيضا يمكنك من عمل دردشة بمزايا عالية جدا.

تنزيل فايبر 2024 منافس لبرنامج السكايب منذ ظهوره، فقد تمكن في الأخير من استحواذه على الشعبية والانتشار بسرعة كبيرة فكثير من الأشخاص يحملونه في كل يوم.

تنزيل فايبر 2024 حديث للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تنزيل فايبر 2024 حديث للاستفادة المطلقة من برنامج فايبر Viber يجب توفر البرنامج عند الطرف الآخر، وأيضا توفر شبكة الاتصال مثل الثري جي أو الواي فاي.

يمكنك بعدها التمتع بامتيازات البرنامج والاتصال بلا حدود. يمكنك الآن الدردشة عبر برنامج Viber والتعرف على أصدقاء جدد، والاطمئنان على عائلتك بسهولة تامة، تحميل فايبر apk يتيح لك جميع الوسائل الممكنة لاتصال سريع وآمن.

بعد تنزيل الفايبر على الجهاز Viber يقوم بالولوج لقائمة اتصالاتك وأيضا يقوم ببعض الإجراءات ثم يمكنك التمتع بمكالمات لا حصر لها وإلى جميع البلدان الموجودة بالعالم.

تنزيل فايبر 2024 حديث للموبايل Viber apk

تواصل إلى أي مكان بالعالم عبر برنامج فايبر الغني عن التعريف.

مميزات برنامج فايبر 2024 للموبايل اندرويد والايفون والكمبيوتر

روعة برنامج فايبر Viber والكثير من المميزات التي يمكنك اكتشافها مميزات برنامج فايبر Viber أكثر الأسئلة شيوعا بين المستخدمين هي : لم علي تحميل برنامج Viber ؟ مالجميل في هذا البرنامج ؟ لن أجيب عن هذه الأسئلة ولكن سأخبركم عن أهم مميزات برنامج Viber فهي ستختصر الكثير من الوقت وستجيب عن هذه التساؤلات، فبرنامج Viber يحوي الكثير من المميزات التي جعلته الأفضل في عالم الاتصال، ونذكر منها لا على سبيل الحصر ما يلي :

  • سهولة ومرونة : يمتاز برنامج فايبر Viber بسهولة تامة في التعامل، ومرونة رائعة في الانتقال بين الأيقونات، كما يحتوي على أيقونات للتعابير يمكنها اختصار الكلام عبرها، فهي عبارة عن وجوه تعرض ملامح الفرح والغضب والتعجب وغيرها، ويتمثل دورها أنها تضيف لمسة رائعة على البرنامج.
  • رسائل بلا حدود : يتيح لك برنامج Viber إرسال الكثير من الرسائل النصية مجانا وبلا حدود، وهذه الميزة تساهم في تخفيض تكاليف الاتصال الذي تقوم به كل يوم، ويساعدك في الاتصال بأصدقائك بشكل سريع وأكثر خصوصية.
  • جودة في المكالمات : يمكنك برنامج Viber من إجراء مكالمات صوتية وبجودة هائلة، يمكنك التكلم بلا حدود فقط مع برنامج فايبر Viber الرائع، فجودة HD التي يتمتع بها البرنامج جعلته أجمل برنامج رائد في هذا المجال.
  • مجموعة خاصة : يمكنك من إنشاء مجموعات من المعارف، لجعل كل مجموعة على حِداٌ ويمكن أن يصل عدد المشاركين في المجموعة الواحدة مائة شخص، أليس هذا رائعا.
  • مشاركة كاملة : يمكنك برنامج فايبر Viber من إرسال الصور والفيديوهات لأصدقائك، ويتيح لك الاستقبال أيضا، ومشاركة موقعك على الخريطة للتعريف بمكانك.
  • وللعلم أن برنامج تحميل فايبر apk لا يتطلب التسجيل فيه ولا الكلمة السرية فقط سيمنحك معرفا أشبه برقم للهاتف، يمكنك تسليم رقم المعرف للأصدقاء لتبادل الاتصالات والاستفادة من برنامج فايبر.
  • يمكنك إجراء مكالمات بالفيديو بعدد لا حصر له، ويمكنك عمل مزامنة كاملة بين هاتفك وجهاز الحاسوب لرفع الصور أو الفيديوهات، وبعد إجرائك للمكالمات يمكنك الاحتفاظ بنسخ إن أردت العودة إليها لاحقا، حقا إن برنامج تحميل فايبر apk جمع بين التقنية والروعة، ويمكنك تحميل البرنامج من الروابط في الأسفل وتمتع بفوائد البرنامج.

تنزيل فايبر 2024 حديث للاندرويد Viber APK

تنزيل الفايبر على الجهاز برنامج فايبر Viber متوفر أيضا على أجهزة الاندرويد والايفونوالكمبيوتر واللاب توب.

يشتغل برنامج فايبر Viber على الويندوز، وأيضا أجهزة الأندرويد والأيفون والويندوز فون والبلاك بيري، النوكيا وغيرها من الأجهزة الذكية، يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات كالانجليزية والفرنسية والألمانية، والإيطالية والبرتغالية وأخرى، ويدعم أكثر من 190 دولة مما ساهم في انتشار البرنامج بشكل كبير، يمكنك الآن ركوب سفينة التطور عبر تحميل فايبر apk Viber والتمتع بخواصه الرائعة.

تنزيل فايبر 2024 حديث للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون

تنزيل فايبر حديث 2024 للاندرويد مجانا حيث يمكن تثبيته والاتصال بدون تكلفة برنامج Viber apk بدون متجر يعمل على الجهاز نقدم لكم تحميل فايبر 2024 اخر اصدار.

تنزيل فايبر 2024 حديث للموبايل Viber apk

تاريخ برنامج فايبر للاندرويد 2024 مجانا Viber APK عربي

تاريخ برنامج فايبر Viber

كل شيء بدأ في عام 2010م، ففي هذا العام تم إطلاق البرنامج لأول مرة لينافس برنامج سكايب بشراسة، وفي سنة 2011م تم إطلاق النسخة الأصلية لأجهزة الأندرويد، وفي عام 2012م تم تطويرها باحترافية لتلاءم أنظمة البلاك بيري والويندوز فون، وفي كل عام يزيد عدد المستخدمين فقد فاق في عام 2012م المائة مليون مستخدم، ثم تم دعمه لأجهزة النوكيا التي تعتمد على نظام سيمبيان.

تطور وازدهر حتى وصل لعام 2013م، في هذا العام تم دعمه للحواسيب الشخصية والمحمولة وبنظامي ويندوز وماك وهو مازاد من شهرة البرنامج بشكل واسع، وبعد اجتهاد من شركة فايبر ميديا المشهورة وبفضل المبرمجين تم الارتقاء ببرنامج Viber لأقصى الحدود، وفي عام 2014م تم بيع التطبيق لشركة راكوتين اليابانية بمبلغ 900 مليون دولار.

منذ ذلك الوقت والبرنامج في تطور دائم، جودة عالية يمتاز بها برنامج Viber الشهير، وعدد المستخدمين في زيادة مستمرة، خبرات شركة راكوتين ستزيد البرنامج احترافية.

برامج متعلقة

تنزيل الفايبر على الجهاز برابط مباشر

تنزيل فايبر حديث 2024 للموبايل اندرويد وللكمبيوتر واللايفون، يمكنك بواسطة التطبيق الاتصال بسهولة بدون مشكلة والتواصل مع الآخرين في أي وقت.

تستطيع الاستفادة بشكل كبير من كل امكانيات الانترنت للتواصل عبر تنزيل الفايبر على الجهاز مهما كان نوعه. هذا التطبيق مميز جدا وهو مثل غيره أو ربما نقول عنه المنافس الأقوي في ساحة الاتصال النصي والصوتي مجانا.

تنزيل فايبر 2024 حديث للاندرويدو للايفون Viber APK

تحميل برنامج فايبر للاندرويد يمكن من خلال تنزيل فايبر حديث 2024 للهاتف بجميع الأنواع المتوفرة.

مواصفات البرنامج

اسم البرنامجViber Messenger
اصدار البرنامجV 17.3.0.7
📊 حجم البرنامج122.59 MB
🟩️ نظام التشغيلWindows, Android, IOS
🏢 المطورViber
📅️ اخر تحديث2023-12-30
🔵 الترخيصمجاني
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

هذه بعض المميزات التي شاركناها معكم في موضوع تنزيل فايبر حديث 2024 بغرض الاستفادة منها، وفي الأخير أحمد الله أن وفقني لهذا الشرح ونلتقي عما قريب.

تعليقات

التنقل السريع