القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للاندرويد Firefox APK اخر اصدار للموبايل برابط مباشر

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للاندرويد Firefox APK اخر اصدار تنزيل للموبايل برابط مباشر متصفح سريع وخفيف جدا علي الهاتف.

فايرفوكس من المتصفحات البارزة جدا في عالم التصفح متصفح موزيلا فايرفوكس، هذا المتصفح له كلمته التي تشمل الاحتراف، ظهر هذا المتصفح أول مرة في سنة 2004م لينافس متصفح انترنت اكسبلورر وبشدة كبيرة، فمتصفح Mozila Firefox يمتاز بمميزات رائعة جعلت منه متصفحا فخما ويستحق لقب الروعة، وبمنافسته لمتصفح انترنت إكسبلورر نافس أيضا جوجل كروم من حيث السرعة والأداء، نسبة تحميل هذا المتصفح تعتبر كبيرة جدا بالمقارنة مع المتصفحات الأخرى وهذا ساهم في درجة تصنيف متصفح موزيلا فايرفوكس.

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للاندرويد Firefox APK اخر اصدار للموبايل برابط مباشر

تحميل فايرفوكس 2022 كامل Mozila Firefox هو متصفح ويب غير ربحي طرحته الشركة كابتكار حصري يستحق المشاهدة والعمل عليه، ومنافس شرس للمتصفحات الأخرى، فكان هدف الشركة الأول الحصول على أعلى نسبة للمستخدمين ومنافسة سوق المتصفحات، إذن هذا المتصفح مجاني بمميزات هائلة، يمكنك الآن تنزيل متصفح Mozila Firefox عبر موقعنا سماء الكمبيوتر من الرابط أسفل المقال.

تحميل فايرفوكس 2022 كامل

 هيا نتعرف على المتصفح بشكل مفصل ونستعرض أولا المميزات.

مميزات متصفح Mozila Firefox للموبايل برابط مباشر متصفح سريع

لاشك في أن متصفح موزيلا فايرفوكس من أفضل المتصفحات في العالم، ويرجع ذلك للمميزات الكبيرة التي يحتويها، ونذكر منها ما يلي :

  • حماية فائقة : يقدم متصفح Mozila Firefox حماية فائقة أثناء البحث في جوجل، وأيضا أثناء التصفح في مواقع النت المختلفة، فهو يحمي بياناتك ومعلوماتك الرئيسية من الضياع والقرصنة، فلا شيء يضاهي الأمان ضرورة.
  • تطورات حصرية : يحتوي متصفح موزيلا فاير فوكس على تطورات رائعة لمستخدمي الوندوز كميزة التدقيق اللغوي التلقائية، وغيرها من التطورات التي ستكتشفها بعد تحميلك لمتصفح Mozila Firefox.
  • استعادة فورية : عند الإيقاف المفاجئ للحاسوب يقوم متصفح موزيلا فايرفوكس Mozila Firefox باستعادة الصفحات وتحميلها كما كانت من ذي قبل، وهذه ميزة فريدة يمتاز بها هذا المتصفح الرائع.
  • تعدد اللغات : يدعم متصفح Mozila Firefox عدة لغات منها العربية والانجليزية وسيتم في القريب العاجل دعم للكثير من اللغات العالمية، وهذا سيزيد من المستخدمين ويزيد من كفاءة المتصفح في الساحة العملية.
  • دعم متعدد : يدعم متصفح موزيلا فايرفوكس Mozila Firefox أنظمة الايفون وكذا الاندرويد وهذه ميزة رائعة تمكنك من حمل المتصفح معك أينما ذهبت.

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للاندرويد APK اخر اصدار

تحميل فايرفوكس APK اخر اصدار يدعم متصفح Mozila Firefox التشغيل على الايفون وأجهزة الاندرويد بمزايا رائعة، والجميل في الأمر أن موقعنا يوفر لك روابط التحميل لاجهزة الاندرويد والايفون على حد سواء، يمكنك معاينة الروابط في الأسفل.

خصائص متصفح موزيلا فايرفوكس Mozila Firefox

يعطي متصفح Mozila Firefox سمة فريدة من نوعها تسمح بتصفح سريع وآمن على المواقع، ويمتاز بخصائص كثيرة جعلته المتصفح المناسب للجميع، يمكن استعمال وضع ملأ الشاشة للاستمتاع برؤية أفضل، كل هذا جمعه متصفح موزيلا فايرفوكس وأكثر.

 

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للموبايل اندرويد مجانا عربي

تحميل فايرفوكس 2022 كامل للاندرويد Firefox APK اخر اصدار تنزيل للموبايل برابط مباشر متصفح سريع وخفيف جدا علي الهاتف

تحميل فايرفوكس 2022 كامل

يحوي متصفح Mozila Firefox على الكثير من الخيارات التي تتيح للعملاء تخصيص وتحسين المتصفح ليلاءم احتياجاتهم، ويحتوي على مكونات إضافية كثيرة تسمح بإنشاء إضافات خاصة عن طريق كود المصدر المفتوح الذي يتميز به متصفح موزيلا فاير فوكس الغني عن التعريف.

تنزيل Firefox APK عربي برابط مباشر

متصفح فايرفوكس لديه عدة مميزات ومنها طريقة عرض الصفحات عن طريقة الالسنة Tabs وعرض أكثر من صقحة إنترنت في براوزر واحد، يستخدم فايرفوكس خاصية التدقيق الاملائى ففي حالة قيامك بالكتابة باللغة الإنجليزية في أي فورم على الإنترنت ستجد خط أحمر تحت الكلمات التي تكتبها ستكون تلك الكلمات بها خطأ املائى، كل ما عليك فعله هو تظليل تلك الكلمة والضغط على الجانب الايمن من الموس لتظهر لك عدة كلمات مقترحة لتصحيح الكلمة.

المتصفح يدعم عملية البحث عبر الإنترنت عبر الاقتراحات التي يقدمها فبدلا من كتابة عنوان الويب اكتب اسم الموقع أو ما تريد البحث عنه وسينقلك إلى نتائج بحث متميزة وهو يستخدم محرك البحث جوجل وياهو.

إضافة خاصية التحديث الالى والامنى والذي يقوم بتحديث المتصفح بطريقة إليه والقيام بالتحديث الامنى وتلك التحديثات مهمة في كل مرة وتكون على أيام عديدة متفاوتة، بعكس العديد من المتصفحات الأخرى فأن هذا المتصفح يحميك من ملفات التجسس المنتشرة على الإنترنت، بالطبع البرنامج به العديد من المميزات الأخرى ولكننا قدمنا أفضل المميزات به ونتمنى أن تقوموا بتجربته.

برامج متعلقة

تنزيل فايرفوكس للموبايل برابط مباشر

تحميل فايرفوكس APK اخر اصدار - تنزيل فايرفوكس للموبايل برابط مباشر - متصفح فايرفوكس للاندرويد كامل

ويحتوي على الامتدادات التي تعرض حالة الطقس وأيضا امتدادات أخرى، ويمتاز بأنه متصفح مفتوح المصدر ويفيد المطورين بالدرجة الأولى ثم المستخدمين كافة، وهناك بالفعل مميزات كثيرة بانتظارك عزيزي القارئ، متصفح موزيلا فاير فوكس Mozila Firefox كان ومازال من ضمن المتصفحات الأوائل في العالم، فأراء العملاء لا تختلف عن بعضها فهي كثيرا ما تشجع متصفح Mozila Firefox وتنشده عبر الاستعمال الدائم، ومشاركتها رابط التحميل مع الأصدقاء والأقارب.

متصفح فايرفوكس يستخدم خاصية حفظ تغذية RSS الويب ليجعلك متابع لكل المواقع بكل سهولة، خاصية جديدة وممتازة جدا في متصفح الفايرفوكس وهو منع النوافذ المنبثقة والتي تفتح عندما تتصفح بعض المواقع فتظهر صفحة جديدة بموقع جديد، وهو يعتبر من أعمال الدعايا والإعلان على النت ولكن تكون مزعجة للغاية، لذلك قامت فايرفوكس بمنعها ويمكنك أن تطلب عدم منعها إذا تستطيع عبر الرسالة التي تخبرك انه تم منع إعلان منبثق هل ترغب بعدم منعة ام لا.

تحميل فايرفوكس 2022 كامل Firefox APK عربي

تحميل فايرفوكس APK اخر اصدار متوفر على اجهزة الاندرويد والايفون بآخر تحديث، ويعد من أفضل المتصفحات في العالم.

مواصفات البرنامج

اسم البرنامج : firefox
اخر اصدار 2022 : 95.2.0
الحجم : 74.1MB
ناشر البرنامج : mozilla
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

إلى هنا ينتهي حديثنا عن تنزيل متصفح Mozila Firefox وما يحمله من مميزات، أتمنى أن أكون قد وُفقت في الشرح، وأتمنى أن يعجبكم المتصفح وأنصحكم بتجربته، ونلتقي في فقرة أخرى إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع