القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وورد للموبايل للاندرويد مجانا apk عربي

تحميل برنامج وورد للموبايل تنزيل word للاندرويد مجانا apk عربي microsoft للتليفون الجوال تنزيل أسهل برنامج للكتابة وورد عربي.

برنامج Microsoft Word مايكروسوفت ورد من أفضل برامج معالجة النصوص في العالم. وأيضا الأفضل في حزمة مايكروسوفت اوفيس. برنامج Microsoft Word في جميع المهمات وهي انشاء، تحرير وفحص النصوص على الجهاز. يدعم البرنامج جميع أنواع مستندات، وأيضا يدعم تخزين المستند بصيغة pdf، أو إرسال المستندات عبر بريد الاكتروني من خلال برنامج Outlook.

تحميل برنامج وورد للموبايل

تحميل وورد للهاتف يوفر البرنامج أداوت هائلة في تحرير النصوص منها أداوت إنشاء الجداول، اختيار الوان، وصع صور وغيرها الكثير. وأيضا يوفر مايكروسوفت ميزة هائلة وهي فحص الكلمات والقواعد اللغة.

بإمكان البرنامج مراجعة كافة النصوص وكشف عن أخطاء املائية وقواعد وعرض لك اقتراحات في كيفية تحسين النص.

برنامج مايكروسوفت ورد يتفوق على جميع برامج معالجة النصوص فهو يوفر الأدوات الهائلة في تحسين كتابة, إنشاء و تعديل النصوص. وأيضا يدعم البرنامج صيغ DOCX, DOCM, DOTX, DOTM, DOC, DOT, HTM, HTML, RTF, MHT, MHTML, XML, ODT, PDF, XPS, TXT, WPS.

 

وورد للموبايل

مميزات تحميل برنامج وورد للموبايل تنزيل word 2022

برنامج وورد للاندرويد APK لإنشاء وتحرير المستندات، من أفضل برامج تحرير النصوص على الإطلاق برنامج وورد رائع للتحرير والتنسيق، تحميل برنامج وورد للموبايل Word عربي وبمزايا هائلة.

مميزات أخرى يحويها برنامج وورد Word

بالإضافة إلى ما تكلمنا عنه يوفر لك هذا البرنامج ميزات أخرى فهو يتيح لك :

  • إضافة روابط للمواقع على شبكة النت، بالإضافة إلى إمكانية تحكمك بالخلفية للمستند أو النص.
  • وأيضا برنامج Word يحفظ النصوص على شكل صفحات متتالية وهكذا يمكنك معرفة حجم عملك بكل سهولة وبساطة.
  • برنامج وورد Word متعدد اللغات من ضمنها اللغة العربية، وهو يحتوي على قاموس لتصحيح الكلمات الخاطئة حيث يقوم بتحذير المستخدم من أن الكلمة غير صحيحة عبر وضع خط أحمر تحتها.
  • هذا البرنامج يعمل على عدد من أنظمة التشغيل بالإضافة إلى أنه متوفر بنسخة للهواتف الذكية على شكل ملف بصيغة apk المعروفة للاندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج وورد للاندرويد APK الرائع مقدم من قبل شركة مايكروسوفت الرائدة في هذه المجالات والمعروفة ببرامجها المفيدة والرائعة.

تحميل وورد للموبايل لاندرويد apk مجانا باللغة العربية 2022

تحميل برنامج وورد للموبايل تنزيل word للاندرويد مجانا apk عربي microsoft للتليفون الجوال برنامج وورد Word هو برنامج لطباعة النصوص على الحاسوب بطريقة احترافية رائعة ومميزة، تعطي النص حقه وتنقل القارئ إلى بعد آخر في تعاطيه مع النص.

هذا البرنامج الرائع يسمح لك بتنسيق النصوص بالطريقة التي تحتاجها، كما أنه يوفر لك ميزات عديدة فيمكنك تحديد حجم الخط ولونه ونوعه، كما يمكنك إضافة الصور والتحكم بها.

أيضا يمكنك من خلال برنامج وورد Word وضع الجداول وغيرها من رسوم الإحصاء العديدة، بالإضافة إلى الأشكال التوضيحية التي تلعب دور مهماً في مظهر النص أو الكتاب أيضا.

يحتوي Word للموبايل على علامات تبويب من أرقام وأشكال ونقاط مختلفة يمكن أن تستعملها في عملك، بالإضافة إلى خيارات الزخرفة والتجميل المتاحة والواسعة التي يوفرها لك هذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج وورد للموبايل للاندرويد

تحميل وورد للاندرويد APK متاح مجانا لجميع هواتف اندرويد، يمكن اجراء عملية التثبيت بسهولة بعد التحميل مباشرة.

اقوي برنامج كتابة على الموبايل

إن المستندات النصية تحتل حيز كبير في حياتنا اليومية من كتب ومجلات وصحف، وأيضا القصص الرائعة التي تستهوي شريحة كبيرة من المجتمع، فنحن نعتمد على هذه المستندات في المدارس من أجل تعليم الأجيال الصاعدة فلا شيء يمكن أن يحل محل الكتب والدفاتر.

كذلك نحن نتلقى الأخبار على شتى أنواعها وأشكالها في صحف على شكل مستندات نصية، وهذا ما عهدناه منذ زمن بعيد، ولكن المشكلة التي كانت تواجهنا عند مطالعة الكتب القديمة أنها غالباً ذات لون واحد يغلب عليها الطابع الكلاسيكي ولا نجد في هذه الكتب أي صورة، وبالتالي فإن القراءة تصبح مملة وغير محفزة.

اكتب بسرعة عبر برنامج وورد للجوال

لكن في عصرنا هذا المعروف بعصر المعلوماتية والتطور أصبحنا نولي الكتب وتنظيمها وطريقة طباعتها وزخرفتها أهمية كبيرة لما تقدمه لنا من عون ومساعدة وتسهيلات، فرُحْنا نبحث عن ما يمكننا من أنجاز الكتب بطريقة احترافية جذابة تشد الناس إليها وتجعل من القراءة أمرا أكثر من ممتع، وذلك عن طريق إضافة الألوان والتنسيق الصحيح والرائع للنصوص المدعومة ببعض الصور، وكي نحصل على هذه النتيجة يجب أن نبحث عن برنامج يقدم لنا هكذا مميزات.

نحن نريحكم من عناء البحث ولدينا الحل الأمثل لكم لجعل كتبكم الأفضل على الإطلاق، أنه برنامج وورد word المميز وفي هذا الموضوع سنستعرض ابرز مميزاته وخصائصه.

قد يهمك :

تحميل وورد للموبايل برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج وورد 2022 عربي مجانا للموبايل برنامج سهل لا يحتاج إلى شرح حتى تتمكنوا من استخدامه، فبمجرد تحميله وتثبيته على الجهاز، يمكنكم المباشرة باستعماله في أنجاز ما تريدونه من مستندات بطريقة فنية ورائعة، وترضي أذواق الكثيرين من الناس فكونوا السباقين ولا تفوتوا فرصة استعمال هذا البرنامج الرائع والسهل أنه برنامج وورد.

تحميل برنامج وورد للموبايل هواوي سامسونج وجميع هواتف اندرويد

تنزيل أسهل برنامج للكتابة وورد عربي تحميل برنامج وورد للموبايل هواوي بعد هذا الشرح الوافي عن برنامج وورد Word الرائع يمكنك الآن البدء بتحميله عبر موقعنا برابط تحميل مباشر، فهذا البرنامج مميز جدا بشهادة الملايين حول العالم الذين يقومون باستخدامه في أنجاز أعمالهم والجدير بالذكر أن تحميل برنامج Word للموبايل يسمح لكم بالطباعة منه مباشرة إلى آلة النسخ فلا داعي أن تقوموا بنقل المعلومات إلى ملف آخر من أجل طباعتها على الأوراق.

مواصفات Microsoft word 2022

اسم البرنامج : Microsoft word
اخر اصدار 2022 : 16.0.14701.20
الحجم : 71.6 MB
ناشر البرنامج : Microsoft Corporation
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

تعليقات

التنقل السريع