القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تروكولر 2022 مجانا تروكولر أخر ظهور تحميل Truecaller apk للاندرويد و للايفون

تنزيل تروكولر 2022 مجانا برنامج truecaller 2022 apk كاشف الأرقام تطبيق التروكولر للاندرويد و للايفون لعرض تفاصيل المتصل مجانا، تحميل ترو كولر ويب القديم والجديد، يعرض لك أخر ظهور للمتصل وهو برنامج خفيف يقدم لك البرنامج خدمة معرفة هوية المتصل.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا متوفر بلغات كشف اسم صاحب الرقم وشرح للميزة الجديدة خاصية voice التي تمنحك المكالمات المجانية وامكانيات البرنامج في التعرف على الأرقام الغريبة واخير تنزيل تروكولر آخر اصدار مع توفير اصدار قديم، في هذا المقال سنتعرف على البرنامج، وكيف يعمل لشكف الارقام في جميع الدول مثل مصر والسعودية والكويت والاردن والإمارات وعمان والجزائر والمغرب وغيرهم، وتوفر رابط تروكولر اون لاين القديم والجديد مجانا برابط مباشر.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا تحميل تروكولر أخر ظهور 2022

تنزيل تروكولر 2022 مجانا لكن قبل هذا لنتعرف ما هو الترو كولر ؟ ينتمي البرنامج لشركة تروكولر العالمية التي يترأسها المدير التنفيذي آلان ماميدي صاحب الفكر المبدع.

تنزيل برنامج ترو كولر لكشف اسم المتصل المجهول بسهولة تامة، تخلص من كل مشكلات المكالمات المجهولة عبر هذه التقنية الذكية.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا apk للاندوريد وللايفون

تنزيل تروكولر 2022 مجانا يمكنكم تحميل برنامج تروكولر Truecaller انطلاقا من موقعنا تنزيل برامج الكمبيوتر وذلك عبر الروابط أسفل المقال كما عودناكم دائما، حمل برنامج ترو كولر للاندرويد واستفد من خدماته المتنوعة مجانا.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا

تكثر المشاكل التي يتعرض لها الأشخاص كل يوم مما يجعل الأمور متأزمة، فمن المشاكل العظيمة والتي نستهين بها هي الإزعاجات المختلفة عبر الهاتف من طرف أُناس مجهولين، فيما يلجأ بعضنا لتقديم شكاوي للجهات المعنية يبقى البعض الآخر متجاهلين هذا الأمر وضاربين به عرض الحائط، وهو أمر ليس بالهين فكم من بيت تشتتت أسسه بسبب مكالمة طائشة، أو إزعاج متواصل.

لذا وحرصا من موقعنا تنزيل برامج على راحة الأصدقاء وفرنا لكم تطبيق مميز يكشف لكم عن اسم المتصل واسمه ترو كولر Truecaller الفريد من نوعه.

تروكولر 2022 للاندرويد و للايفون هو برنامج جديد نشأ ليوازي تطور البرامج الأخرى ويحل المشاكل التي تكلمنا عنها آنفا، فما هو ترو كولر وكيف نشأ، وما خصائصه، كل هذا وأكثر في مقالنا لهذا اليوم، فأتمنى أن ألقى آذانا صاغية وعيونا وافرة كونوا معنا.

كما توفر امكانيات جديدة حيث تهدف ميزتان جديدتان إلى مساعدة المستخدمين للبرنامج على تنظيم رسائلهم النصية الهاتفية بشكل أفضل من السابق.

تروكولر القديم اون لاين برنامج Truecaller مجانا

لقد تم ابتكار تروكولر بدرجة أمان عالية لتحافظ على بيانات وقيم العملاء في كل أنحاء العالم، ويحتوي Truecaller على قاعدة بيانات ضخمة تضم أسماء وأرقام هواتف المستخدمين للتطبيق.

عدد المستخدمين لبرنامج تروكولر 2022 مجانا في تزايد مستمر ويرجع ذلك العامل لثقة المستخدم في الشركة وأيضا الإمكانيات الكبيرة التي يمتاز بها التطبيق. يشتغل برنامج ترو كولر Truecaller على الاندرويد بمميزات رائعة، حمله الآن وانظم لعائلة تروكولر واكشف أرقام وأسماء المزعجين أينما كانوا.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا أخر ظهور

دعنا نتعرف بالمزيد عن هذا البرنامج.

تنزيل برنامج تروكولر الجديد 2022 مجانا للايفون و للاندرويد

هل يزعجك شخص ما عن طريق الاتصال برقم مجهول : حان الوقت للكشف عنه، عليك بترو كولر Truecaller آلة الكشف بلا منازع.

تنزيل تروكولر 2022 مجانا برنامج 2022 apk كاشف الأرقام truecaller الجديد برنامج التروكولر للاندرويد ويطلق عليه البعض تحميل ترو كولر تطبيق ويب القديم أخر ظهور أقوي برنامج خفيف معرفة هوية المتصل متوفر بلغات كشف اسم صاحب الرقم خاصية voice الغريبه آخر اصدار قديم الإمارات اون لاين true caller

تحميل Truecaller apk أخر ظهور احدث اصدار كاشف الأرقام المجهولة

هذه بعض مميزات تطبيق ترو كولر Truecaller وسأترك لكم فرصة استكشاف مميزات أخرى بعد تجربتكم للتطبيق الرائع.

دعم متعدد : يدعم Truecaller العديد من اللغات العالمية ويدعم أيضا اللغة العربية، وهذه ميزة فريدة يستفيد منها كل الدول العربية ممن لا تحضر دولتهم التطبيق، لأن هناك بعض الدول حظرت التطبيق بحجة أنها ترى أن ترو كولر Truecaller يعتبر برنامج تجسس على الخصوصية، ولكن لأكون صريحا معكم أليس الإزعاج أكبر فتنة من كشف من يزعجكم، سأدعكم تفكرون.

قد يهمك :

خاصية Truecaller Voice تنزيل تروكولر أخر ظهور

يسمح Truecaller الآن للمستخدمين بميزة جديدة هي Truecaller Voice حيث يوفر إجراء مكالمات صوتية جماعية مع ما يصل إلى ثمانية مشاركين. يظهر التطبيق مدينة كل مشارك أو متصل في مكالمة صوتية جماعية يتم اجراءها حاليا.

تحميل تطبيق تروكولر 2022 مهم لمن يحتاج إلى معرفة اسم المتصل الغير معروف يوفر برنامج ترو كولر Truecaller مميزات كثيرة ويحتوي على العديد من المميزات والتي جعلت منه برنامجا رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وسنذكر بعضا منها لأن الوقت لا يسعنا وهي كالآتي :

  • كشف المتصل : يمكنك عبر برنامج ترو كولر كشف أسماء المتصلين بسهولة تامة، فليس عليك القلق بعد الآن من المجهول، فالمجهول صار معلوما.
  • حجب المزعجين : يمكنك استعمال برنامج Truecaller لحجب المزعجين الذين يزعجونك، وبهذا تستفيد أنت ويستفيد غيرك، ستسألني كيف ؟ حسنا … المزعجين كلهم يتم إضافتهم لقائمة الحظر وبهذا كل شخص يضيف مزعج ما حتى تكبر القائمة ويتوقف المزعجون نهائيا، ويعيش الكل في سلام.
  • أداء مميز : يقوم برنامج ترو كولر بالعمل على شفافية مطلقة وسهولة تامة بدون التأثير على موارد النظام، يقوم بالعمل حتى بدون جهد ولا يحتاج لباقات الانترنت المكلفة.

تنزيل تروكولر أخر ظهور مهم من يرغب أيضا في معرفة آخر ظهور للشخص المتصل الغير معروف أو مسجل بهاتك.

تنزيل تروكولر 2022 apk للاندرويد والايفون برابط تحميل واحد مباشر، يمكن الاستفادة من الخدمة على جميع الهواتف الذكية الحديثة.

تنزيل برنامج تروكولر الجديد الذي يكشف لك جميع أسماء من يحاولون الإتصال بك أو يتصلون ولا تظهر أي تفاصيل إلا من خلال استخدام كاشف الأرقام.

تروكولر apk 2022 مجانا الاصلي الجديد والقديم للهاتف

تنزيل تروكولر 2022 apk يمكنك حجب المزعجين بضغطة زر مع برنامج ترو كولر True caller

مواصفات البرنامج

اسم البرنامج : Truecaller
اخر اصدار 2022 : 12.5.8
الحجم : 105.8MB
ناشر البرنامج : Truecaller
اصدار اندرويد : اندرويد
اللغة : عربي
الترخيص : مجاني

تحميل APK

تحميل من جوجل بلاي

انتهي الموضوع، نلتقي مع مقال آخر قريبا ومع برنامج آخر لنعرض لكم تفاصيله ومميزاته، أترككم في أمان الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تعليقات

التنقل السريع